جلسة تشاورية في ثغرة الجب لتلمس احتياجات المواطنين

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 02:46 مساءً
جلسة تشاورية في ثغرة الجب لتلمس احتياجات المواطنين
صورة تعبيرية

المدينة نيوز:- عقدت في منطقة ثغرة الجب اليوم الخميس جلسة تشاورية لتلمس احتياجات المواطنين واستحداث وحدة الشكاوى في البلدية نظمتها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المشاركة المجتمعية .

واشار رئيس المجلس المحلي لمنطقة ثغرة الجب احمد البدارين، الى ان هدف الورشة المشاركة مع المجتمع المحلي لتلمس احتياجات المنطقة ورصد االاولويات لتقديم الخدمات الافضل للمواطنين، مستعرضا اهم الانجازات والخدمات التي يقدمها المجلس المحلي لخدمة المنطقة .

كما اشار الى المشاريع المستقبلية التي سيقوم المجلس بتنفيذها هذا العام للمساهمة في توفير احتياجات المنطقة وذلك ضمن الامكانيات المتوفرة .

ولفت مدير البرامج للمشاركة المجتمعية اسامة طلفاح إلى اهمية اللقاء مع المجتمع المحلي لمعرفة الاولويات، مبينا اهمية استحداث وحدة الشكاوى في البلدية لزيادة تواصل المواطنين مع البلدية وتوفير الوقت والجهد لتقديم الخدمات باستحداث اليات جديدة متطورة من خلال التطبيق الالكتروني على الهواتف النقالة .

وبين مستشار البرنامج يزن شديفات تعاون المواطنين مع المجلس المحلي لتحديد الاولويات للمنطقة ومتابعتهم والمشاركه مع المجلس لتحقيق الهدف.

واوضح مدير الوحدة التنموية في البلدية عماد الدغمي اهمية مثل هذه اللقاءات الهامة والتي من شأنها ان تسهم في التعريف اكثر باحتياجات اهالي المنطقة من خلال العمل على اعداد دليل لاحتياجات المفرق الخدمية والتنموية لتعود بالفائدة على المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

واكدت رئيسة قسم الإعلام في البلدية سهام الحوامدة اهمية الجهد الذي تقوم به البلدية وخصوصا مع انشاء وحدة للشكاوى والاقتراحات والتي تم إنشائها حديثا من اجل متابعة كافة الشكاوى وحلها مع الجهات ذات العلاقة وبما يوفير الوقت والجهد على الجميع.بترا