مدرب الفيصلي لا نعاني من الغيابات.. وهدفنا الفوز على الوحدات

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 03:53 مساءً
مدرب الفيصلي لا نعاني من الغيابات.. وهدفنا الفوز على الوحدات
فراس الخلايلة

المدينة نيوز :- أكّد فراس الخلايلة المدرب العام للفيصلي الأردني، أن فريقه أصبح جاهزاً لخوض المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمعه مع الوحدات غدا الجمعة في الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

ويلتقي الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد (22 نقطة) مع المتصدر الوحدات (30 نقطة)، حيث ستكون نتيجة اللقاء مهمة في حسابات الفريقين للمنافسة على اللقب.

وقال الخلايلة في تصريحات خاصة ل "هي مباراة لا تخضع لمنطق، وكل الاحتمالات بما يخص نتيجة اللقاء ستكون واردة".

وأضاف "نحن متفائلون، واللاعبون يتملكهم الإصرار على تحقيق الفوز والعودة إلى المسار الصحيح، فالنقاط الثلاث في مباراة الغد ستمنحنا فرصة الإبقاء على آمالنا في رحلة الدفاع عن اللقب".

وأوضح الخلايلة: "جلسنا مع اللاعبين، وأوضحنا لهم أهمية اللقاء، ومجلس الإدارة برئاسة الشيخ سلطان العدوان، أكد ثقته بقدرات الفريق ككل وضرورة العمل على نسيان المرحلة الماضية، والإعلان عن بداية جديدة من خلال العودة لسكة الانتصارات".

وأكمل "الفيصلي عانى من ظروف صعبة في الفترة الماضية، بين ايقافات واصابات، حيث وصل عددهم لنحو 10 لاعبين، وهو السبب وراء ما تعرضنا له بالمرحلة الماضية، ومع ذلك قدمنا أداء جيدا، في مباراتنا الأخيرة أمام الجزيرة رغم الخسارة 1-2".

وعن الغيابات في صفوف الفريق، أجاب الخلايلة: "الحمد لله الأمور مبشرة، فلا يوجد غيابات باستثناء اللاعبين الموقوفين والمدافع رواد خيرزان، فيما باتت البقية في أتم الجاهزية".

وأضاف "التحق ياسر الرواشدة، ومحمد الشيشاني، وأحمد هايل بتدريبات الفريق، وهم ينعمون بالجاهزية، كما يرغب أنس بني ياسين المشاركة في المباراة بعد اجرائه عملية في الأنف، لكن الجهاز الفني قد يفضل عدم المجازفة باللاعب والمحافظة على سلامته فهي الأهم".

وأردف "نتمنى أن تسود الروح الرياضية بين اللاعبين داخل الملعب، وجماهير الفيصلي والوحدات أصبحت على درجة كبيرة من الوعي، وبكل تأكيد ستتحلّى بالتشجيع المثالي".

وختم الخلايلة "الفريقان يضمان لاعبين مميزين، ونأمل أن يقدمان مباراة ذات مستوى فني عال يعكس مستوى كرة القدم الأردنية".

المصدر : كورة



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب