​​خادم المسجد قتل عشيقته بعد 4 سنوات من العلاقة الحرام..

تم نشره الخميس 15 شباط / فبراير 2018 02:02 مساءً
​​خادم المسجد قتل عشيقته بعد 4 سنوات من العلاقة الحرام..

المدينة نيوز:- في الساعات الأولى صباح الأحد كان مجموعة من شباب شارع الشيخ رمضان بمنطقة الساحل التابعة لشبرا، يتسامرون داخل سيارة متوقفة أمام مسجد نور الهدى، وبجوار السيارة كان يقف "كلب" حراسة يمتلكه أحدهم.

خرج "حسن ي." خادم المسجد (43 سنة)، من باب جانبي لغرفة ملحقة بالمسجد، وهو يدفع جثة تسيل منها الدماء يخفيها فوق كرسي متحرك، وهمّ بالهرب فور رؤيته للشباب لكنهم تمكنوا من ضبطه، وسلموه إلى قسم شرطة الساحل.

كشفت تحريات المباحث أن "خادم مسجد" التابع لإدارة الأوقاف، منقول منذ عدة أسابيع من أحد مساجد روض الفرج، وأنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع المجني عليها، وبعد انتقاله للعمل بمسجد نور الهدى في منطقة الساحل، ترددت عليه في غرفة سكنية مجاورة للمسجد، لكن خلافات نشبت بينهما فقرر التخلص منها وضربها بحجر فوق رأسها.

"مصراوي" توجه إلى المنطقة التي شهدت الجريمة وفي البداية رفض الأهالي التعليق على الحادث، خشية أن يتسبب في تشويه صورة المسجد، قبل أن يقول "مدحت" صاحب محل مجاور للمسجد: " معرفش الأوقاف نقلت المتهم في الجامع ده ليه.. ده حتى مبيعرفش يأذن وبيقولوا كان عامل مشاكل في جامع كان شغال فيه في روض الفرج، بعد القتيلة ما توجهت بشكل رسمي ضده".

يتدخل "محسن" شاب من المنطقة، ويجبره عن التوقف على الحديث لكن "مصطفى"، أحد الأهالي أكمل قائلاً: "ربنا أراد أن يكشف المتهم قبل ما يهرب، والشباب هنا مسكوه وكان في طريقة للتخلص من جثة المجني عليها".

عن تفاصيل الحادث يقول الأسطى أحمد صاحب ورشة ألوميتال: المتهم خرج بالجثة من باب جانبي لغرفة يسكن بها ملحقة بالمسجد، "لأنه مش من هنا أصلاً هو من الشرقية"، وكان يدفع كرسيا متحركا عليه جثة المجني عليها مغطاة بمفرش ويسير بها باتجاه مقلب قمامة، ونبح كلب حراسة يمتلكه أحد الأهالي عليه، فحاول الهرب لكن شباب المنطقة طاردوه وقبضوا عليه في شارع أحمد حلمي وسلموه للشرطة.

تابع أحمد: "مشوفناش المجني عليها هنا قبل كده، وعرفنا من المتهم أثناء تمثيل الجريمة أنه يرتبط بها منذ أن كان في روض الفرج وأنها تسببت في نقله من عمله القديم، وأن علاقة تربطه بها منذ 4 سنوات".

وأوضح المتهم أثناء تمثيل جريمته أنه هشم رأسها بحجر، وبعد تأكده من مقتلها وضعها فوق كرسي متحرك وغطاها بمفرش، محاولاً إلقائها في أحد مقالب القمامة القريبة من المسجد.

مثل المتهم جريمته أمام فريق النيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويعكف فريق من المباحث على جمع تحريات تكميلية حول الحادث، وتوصلت الشرطة إلى هوية المجني عليها حيث تبين أنها من أهالي منطقة جزيرة بدران في روض الفرج، وأنها مطلقة ولديها 4 أبناء.

" مصراوي" 



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة
مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء
الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها
5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية 5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية
ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟ ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟
بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان
"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن "أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن
الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة