​​خادم المسجد قتل عشيقته بعد 4 سنوات من العلاقة الحرام..

تم نشره الخميس 15 شباط / فبراير 2018 02:02 مساءً
​​خادم المسجد قتل عشيقته بعد 4 سنوات من العلاقة الحرام..

المدينة نيوز:- في الساعات الأولى صباح الأحد كان مجموعة من شباب شارع الشيخ رمضان بمنطقة الساحل التابعة لشبرا، يتسامرون داخل سيارة متوقفة أمام مسجد نور الهدى، وبجوار السيارة كان يقف "كلب" حراسة يمتلكه أحدهم.

خرج "حسن ي." خادم المسجد (43 سنة)، من باب جانبي لغرفة ملحقة بالمسجد، وهو يدفع جثة تسيل منها الدماء يخفيها فوق كرسي متحرك، وهمّ بالهرب فور رؤيته للشباب لكنهم تمكنوا من ضبطه، وسلموه إلى قسم شرطة الساحل.

كشفت تحريات المباحث أن "خادم مسجد" التابع لإدارة الأوقاف، منقول منذ عدة أسابيع من أحد مساجد روض الفرج، وأنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع المجني عليها، وبعد انتقاله للعمل بمسجد نور الهدى في منطقة الساحل، ترددت عليه في غرفة سكنية مجاورة للمسجد، لكن خلافات نشبت بينهما فقرر التخلص منها وضربها بحجر فوق رأسها.

"مصراوي" توجه إلى المنطقة التي شهدت الجريمة وفي البداية رفض الأهالي التعليق على الحادث، خشية أن يتسبب في تشويه صورة المسجد، قبل أن يقول "مدحت" صاحب محل مجاور للمسجد: " معرفش الأوقاف نقلت المتهم في الجامع ده ليه.. ده حتى مبيعرفش يأذن وبيقولوا كان عامل مشاكل في جامع كان شغال فيه في روض الفرج، بعد القتيلة ما توجهت بشكل رسمي ضده".

يتدخل "محسن" شاب من المنطقة، ويجبره عن التوقف على الحديث لكن "مصطفى"، أحد الأهالي أكمل قائلاً: "ربنا أراد أن يكشف المتهم قبل ما يهرب، والشباب هنا مسكوه وكان في طريقة للتخلص من جثة المجني عليها".

عن تفاصيل الحادث يقول الأسطى أحمد صاحب ورشة ألوميتال: المتهم خرج بالجثة من باب جانبي لغرفة يسكن بها ملحقة بالمسجد، "لأنه مش من هنا أصلاً هو من الشرقية"، وكان يدفع كرسيا متحركا عليه جثة المجني عليها مغطاة بمفرش ويسير بها باتجاه مقلب قمامة، ونبح كلب حراسة يمتلكه أحد الأهالي عليه، فحاول الهرب لكن شباب المنطقة طاردوه وقبضوا عليه في شارع أحمد حلمي وسلموه للشرطة.

تابع أحمد: "مشوفناش المجني عليها هنا قبل كده، وعرفنا من المتهم أثناء تمثيل الجريمة أنه يرتبط بها منذ أن كان في روض الفرج وأنها تسببت في نقله من عمله القديم، وأن علاقة تربطه بها منذ 4 سنوات".

وأوضح المتهم أثناء تمثيل جريمته أنه هشم رأسها بحجر، وبعد تأكده من مقتلها وضعها فوق كرسي متحرك وغطاها بمفرش، محاولاً إلقائها في أحد مقالب القمامة القريبة من المسجد.

مثل المتهم جريمته أمام فريق النيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويعكف فريق من المباحث على جمع تحريات تكميلية حول الحادث، وتوصلت الشرطة إلى هوية المجني عليها حيث تبين أنها من أهالي منطقة جزيرة بدران في روض الفرج، وأنها مطلقة ولديها 4 أبناء.

" مصراوي" 



مواضيع ساخنة اخرى
إلغاء الدوار الثامن قريبا إلغاء الدوار الثامن قريبا
تفاصيل المساعدات الخارجية للأردن في 2017 تفاصيل المساعدات الخارجية للأردن في 2017
العراق:اعتقال متهمين بإدارة منزلين يستخدمان لإنتاج ادوية مزورة على انها اردنية العراق:اعتقال متهمين بإدارة منزلين يستخدمان لإنتاج ادوية مزورة على انها اردنية
مأزق التقاعد المبكر بالأردن...تصاعد النفقات يهدد مؤسسة الضمان الاجتماعي مأزق التقاعد المبكر بالأردن...تصاعد النفقات يهدد مؤسسة الضمان الاجتماعي
فيديو يوضح كيفية اصدار شهادة عدم محكومية الكترونيا فيديو يوضح كيفية اصدار شهادة عدم محكومية الكترونيا
الرمثا : سرقة 11 اسطوانة غاز من مركبة والأمن يبحث عن السارق الرمثا : سرقة 11 اسطوانة غاز من مركبة والأمن يبحث عن السارق
صورة : فتاة تفقد وعيها اثناء القيادة في شارع عمان السلط صورة : فتاة تفقد وعيها اثناء القيادة في شارع عمان السلط
منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة
التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل
التفاصيل الكاملة لمؤتمر وزير الاعلام محمد المومني .. والقرارات الحكومية الجديدة التفاصيل الكاملة لمؤتمر وزير الاعلام محمد المومني .. والقرارات الحكومية الجديدة
وفاة حدث واصابة آخر كانا يقودان مركبة في المفرق وفاة حدث واصابة آخر كانا يقودان مركبة في المفرق
موظفون في امانة عمان يعرضون شهاداتهم للبيع موظفون في امانة عمان يعرضون شهاداتهم للبيع
اليمن.. مسؤول أمني رفيع ينشق عن الحوثيين ويهرب للأردن اليمن.. مسؤول أمني رفيع ينشق عن الحوثيين ويهرب للأردن
قبول استقالة عصام الروابدة من الديوان الملكي قبول استقالة عصام الروابدة من الديوان الملكي
الأردن :  خبر خاص بالعاطلين عن العمل الأردن : خبر خاص بالعاطلين عن العمل
عمان : القبض على مطلوب "خطير" بحقه قضايا سرقة واغتصاب واختلاق الجرائم عمان : القبض على مطلوب "خطير" بحقه قضايا سرقة واغتصاب واختلاق الجرائم