خطة أمنية بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي

تم نشره الخميس 15 شباط / فبراير 2018 02:19 مساءً
خطة أمنية بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي
ارشيف

المدينة نيوز:- أهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام بكافة طلاب الثانوية العامة وذويهم الالتزام بالتعبير الحضاري عن الفرح بعيدا عن المخالفات المرورية والامنية التي يلجأ لها البعض في مثل تلك المناسبات خاصة فيما يتعلق باطلاق العيارات النارية واعاقة الحركة المرورية من خلال المسير بمواكب او اخراج الاجسام من المركبات واغلاق الطرقات.
وتوكد ادارة العلاقات العامة والاعلام انه واعتبارا من صباح يوم السبت القادم موعد اعلان النتائج سيباشر بتفعيل خطة أمنية ومرورية في مختلف محافظات المملكة ، لرصد وضبط كافة اشكال المخالفات والتعديات على القانون والتي تؤثر على سير الحياة العامة للاخوة المواطنين وسلامتهم.
حيث سترتكز الخطة بشقها الامني على نشر الدوريات والمحطات الامنية والدوريات الراجلة باللباس المدني والعسكري وتكثيف تواجدها من خلال مختلف كوادر مديريات الشرطة والادارات الجنائية المختلفة لرصد وضبط تلك المخالفات والقاء القبض على مرتكبيها خاصة ظاهرة اطلاق العيارات النارية دون داع، حيث لن يتم التهاون مع اي شخص يتم ضبطه اثناء ارتكاب تلك المخالفة الخطرة وسيتم اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق كل يتناسى خطورة تلك الظاهرة التي تسببت بسقوط العديد من الضحايا الابرياء من المواطنين الامنين .
فيما اكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان ادارتي السير المركزية والدوريات الخارجية ستكون بتفيذ الشق المروري من الخطة الامنية لملاحقة وضبط المخالفات الخطرة التي تترافق عادة واعلان نتائج الثانوية لعامة وجاهيا او من خلال تدوين ارقام المركبات وطلبها لاحقا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق مرتكبيها وستركز على مخالفات المسير بشكل مواكب معيقة لحركة السير أو إخراج الأجسام من المركبات أو القيام بإعمال بهلوانية بواسطة المركبات، لما لها من خطورة على حياة مرتكبيها او مستخدمي الطريق ولما تسببه من تسببه كذلك من اكتظاظات وازدحامات وتعطيل لحركة السير.



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة