لقاء تشاوري في بلدية ام النعام الشرقية

تم نشره الخميس 15 شباط / فبراير 2018 03:35 مساءً
لقاء تشاوري في بلدية ام النعام الشرقية
بلدية المفرق الكبرى

المدينة نيوز:- نظمت بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتعاون الدولي للمشاركة المجتمعية ضمن (المشروع البلدي التجريبي)، ورشة تشاورية حول آلية استحداث وحدة الشكاوي وطريقة عمل التطبيق في منطقة ام النعام الشرقية.

وأشار رئيس المجلس المحلي مفلح العرقان إلى خطة مجلس المنطقة للعام الحالي والتي ستشمل خلطة اسفلتية للشوارع وتصريف المياه، وتسوير المقبرة وتركيب الإنارة فيها، إضافة إلى توفير مكتبة للأطفال ومظلات وبناء ديوان في المنطقة تابعة للبلدية بأسعار رمزية وعمل اجتماعات، وتركيب لمبات لد لإنارة شوارع البلدة.

واكد المدير التنفيذي لبرنامج المشاركة المجتمعية اسامة طلفاح أهمية الاجتماعات ما بين البلدية وأعضاء المجالس وبلدية المفرق، مثمننا الدعم المتواصل لتنظيم هذه الاجتماعات.

وأكد أهمية وحدة الشكاوي في البلدية لزيادة تواصل المواطنين مع البلدية وتوفير الوقت والجهد لتقديم الخدمات باستحداث آليات جديدة ومتطورة من خلال تطبيق الكتروني على الهواتف النقالة حيث يقوم الموظف المسؤول باستقبال الشكوى وتسجيلها وإيصالها للقسم لمتابعتها لمعرفة مدى رضا المواطن عن الخدمة.

وبين مستشار البرنامج يزن شديفات آلية مأسسة وحدة الشكاوي التي جاءت لمعرفة اراء المواطنين؛ مؤكدا أهمية هذه اللقاءات كونها تساهم في تحديد أولويات المنطقة من بالاستماع لآراء واقتراحات المواطنين.

وبين مدير الوحدة التنموية في بلدية المفرق عماد الدغمي اهمية مشاركة المواطنين في تحديد اولويات احتياجاتهم لتعود بالفائدة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمنطقة، مشيرا الى ان استحداث وحدة الشكاوي في البلدية سيعمل على توفير الوقت والجهد على المواطنين.

وقالت رئيسة قسم الاعلام في البلدية سهام الحوامدة إن التطبيق سيعمم على المناطق التابعة لها ويتميز هذا التطبيق بانه سهل وبسيط يستطيع اي مواطن استخدامه لإرسال أي شكوى او اقتراح إلى البلدية.بترا



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة