3 عربيات في قائمة "عازبات تل أبيب الأسخن"

تم نشره الخميس 15 شباط / فبراير 2018 06:48 مساءً
3 عربيات في قائمة "عازبات تل أبيب الأسخن"

المدينة نيوز :- هؤلاء الفتيات لديهن معايير عالية جدا لشريك الحياة، وهن لا يخجلن في أن ترد أسماؤهن ضمن قائمة العزاب والعازبات الأكثر طلبا في تل أبيب في مجلة "تايم آوت". تظهر في قائمة العازبات المتنوعة الأكثر طلبا في تل أبيب نساء أعمارهن 23-68، ذوات ميول جنسية طبيعية، وسحاقيات. يجري الحديث عن ثلاث فتيات عازبات عربيات خارقات يعشن في مدينة تل أبيب، كشفن عن صفات شريك الحياة الذي يبحثن عنه والرجال الأكثر جذبا:

مها اغبارية، هي الأكثر طلبا من بين الفتيات الثلاث في القائمة، عمرها 27 عاما، وأنهت دراستها في مجال المحاماة، وبدأت فترة اختصاص في لوبي النساء في إسرائيل. أوضحت أن أكثر ما يجذبها في الرجال هو: "التهكم المرافق بالثقة بالنفس، إذ أن هذا النوع من الرجال قادر على الضحك من نفسه أحيانا". ردا عن السؤال ما هي الصفات والخصائص التي لا تحبها لدى الرجال، أجابت: "التفاخر ونقص شعر الصدر".

وأوضحت مها أنها لن تخرج في لقاء مواعدة أبدا مع الرجال غير الملمين سياسيا، أو الذين يصرون على مشاركتها في حسابها المصرفي. وأشارت إلى أنه يتعين على من يريد أن يأسر قلبها أن يكون مثابرا. ردا على سؤال مجري المقابلة إذا كانت تفضل الرجل الرومانسي أم الواقعي، قالت مها إنه يمكن للرجل أن يتمتع بهاتين الصفتين في آنٍ واحد، وهذا ما تتوقعه.

ميسلون حمود هي عزباء عمرها 36 عاما وتعيش في تل أبيب أيضا، وتعمل كاتبة سيناريو ومخرجة. وفق أقوالها أكثر ما يلهمها لدى الرجال هو الكاريزما. "كاريزما ينقلها الشاب عبر نظاراته وتكون قادرة على دب السعادة في قلبي دون أن أقول أية كلمة". في المقابل، فإن نقص الوعي الذاتي والسياسي يشكلان عائقا أمامها.

ورد اسم المطربة نسرين قادري أيضا في قائمة العازبات الأكثر توقا، بعد أن ألغت زفافها في نهاية العام الماضي وانفصلت عن شريك حياتها. قالت نسرين لمجلة "تايم آوت" إن أكثر ما يجذبها لدى الرجال هو عظام الخدين البارزة، وأكثر ما يخيفها هو الرجال الذين يثرثرون كثيرا. وأضافت أنها خرجت في لقاء مواعدة للمرة الأخيرة قبل بضعة أشهر، وحدث ذلك في إطار لعبة كرة سلّة لفريق هبوعيل تل أبيب.

سُئلت نسرين عن الرجل المشهور الذي تريد أن تجري معه لقاء مواعد، فأجابت: "عمر دياب، النجم المصري".

المصدر 



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة