ندوة حول اهمية الاوراق النقاشية الملكية في عجلون

تم نشره الخميس 15 شباط / فبراير 2018 07:25 مساءً
ندوة حول اهمية الاوراق النقاشية الملكية في عجلون
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز :- نظمت مدرسة درة الجبل الثانوية المختلطة في عجلون ضمن موسمها الثقافي ندوة حول انجازات جلالة الملك واهمية الاوراق النقاشية في قاعة المدرسة لطلبتها بهدف التوعية وتعزيز الولاء والانتماء الوطني.

واشار مستشار ارادة الدكتور علي يوسف المومني الى ان الهاشميين منذ تأسيس الدولة الاردنية نقلوا الاردن نقلة نوعية في مختلف مناحي الحياة رغم قلة الامكانات والموارد، لافتا الى ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حقق اصلاحات شاملة تعليمية واقتصادية وسياسية واجتماعية انعكست على كافة مناحي الحياة.

واشار الى ان الاصلاحات طالت الدستور وقانون الانتخابات ووجود الهيئة المستقلة للانتخابات والمحكمة الدستورية ونقابة المعلمين الى جانب منظومة الامن الشامل, مؤكدا اهمية ودور المكارم والمبادرات الملكية في تعزيز الظروف الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين.

وبين ان الاوراق النقاشية التي اطلقها جلالة الملك هدفت الى تعزيز المشاركة الشعبية في صنع القرار وسيادة القانون والارتقاء بالمنظومة التعليمية, مبينا ان ما تحقق لمحافظة عجلون من انجازات من مكارم ومبادرات طالت مختلف مفاصل الحياة.

واكد على دور جلالة الملك في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والوقوف ضد قرار الرئيس الاميركي بشأن القدس ونقل السفارة الاميركية الى القدس.

وبينت مديرة المدرسة كوكب الزغول ان انجازات جلالة الملك كثيرة شملت مختلف المحافظات وفي شتى المجالات ما ساهم في تسريع عجلة التنمية، مؤكدة ان تعزيز المشاركة الشعبية في العملية التنموية قلل من البطالة وحد من الفقر من خلال العديد من المشاريع التي نفذت في المحافظة.

واشار الزميل علي القضاة الى دور القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية في الدفاع عن قضايا الامة والمشاركة في حفظ السلام في بقاع شتى من العالم الى جانب التضحيات التي قدمها في الدفاع عن الثرى العربي وحماية الوطن والتصدي باقتدار للارهاب ومحاربة الغلو والتطرف من اجل الحفاظ على الامن والمنجزات الوطنية.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة
مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء
الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها
5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية 5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية
ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟ ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟
بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان
"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن "أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن
الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة