القضاء على 3 ارهابيين وتفجير 28 عبوة ناسفة في سيناء

تم نشره الجمعة 16 شباط / فبراير 2018 05:28 مساءً
القضاء على 3 ارهابيين وتفجير 28 عبوة ناسفة في سيناء
تفجير في سيناء

المدينة نيوز :- أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، البيان الثامن للعملية "سيناء 2018"، والتي إنطلقت الجمعة الماضية.

وأسفرت العمليات عن قصف (68) هدفا تمثل مناطق إختباء وأماكن تخزين أسلحة وذخائر العناصر الإرهابية بعد توافر معلومات مؤكدة حول هذه الأهداف .

وكذلك ضبط بؤرة إرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء ، والقضاء على 3 عناصر من أبرز المطلوبين في عمليات إستهداف القوات ، والقبض على 224 فردا من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائياً والمشتبه بهم والذين عثر بحوزة بعضهم على أسلحة نارية وكمية من الطلقات ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

كما أسفرت عمليات التمشيط والمداهمات في عدد من القرى والمدن والمحاور الرئيسية بشمال ووسط سيناء ، وإستهداف مناطق إختباء العناصر الإرهابية وأماكن تخزين الأسلحة والذخائر ، وإحكام السيطرة ومنع تسرب العناصر الإرهابية ، عن ضبط وتدمير والتحفظ على عدد 10سيارات دفع رباعي من أنواع مختلفة تستخدمها العناصر الإرهابية ، وتدمير 22 دراجة نارية بدون لوحات معدنية .

كما تم تدمير 150ملجأ عثر بداخلهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة وأجهزة إتصال لاسلكية وكميات من مواد الإعاشة الخاصة بالعناصر الإرهابية، إضافة إلى قيام العناصر التخصصية من المهندسين العسكريين بإكتشاف وتفجير 28 عبوة ناسفة تم زراعتها على محاور تحرك قوات المداهمة ، وإكتشاف وتدمير 5 مزارع لنبات البانجو والخشخاش المخدر وضبط أكثر من (2,5) طن من المواد المخدرة المعدة للتداول .

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على آلية احتساب ضريبة الأفراد حسب القانون المعدل تعرف على آلية احتساب ضريبة الأفراد حسب القانون المعدل
ابو علي :   المُطلّقة المعيلة تعامل كالزوج بإعفاء ال 18 ألف دينار ابو علي : المُطلّقة المعيلة تعامل كالزوج بإعفاء ال 18 ألف دينار
ما حقيقة اشتراط مبلغ "2000 ريال" على كل معتمر وحاج؟ ما حقيقة اشتراط مبلغ "2000 ريال" على كل معتمر وحاج؟
الحكومة تنفي رسميا وجود مركز "الملكة رانيا للتدريب والتطوير" الحكومة تنفي رسميا وجود مركز "الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
الامانة تطلب اعفاء موظف مخالف من مبلغ 31 الف دينار الامانة تطلب اعفاء موظف مخالف من مبلغ 31 الف دينار
اربد : العثور على جثة طفل معلقا بشجرة.. والأمن يحقق اربد : العثور على جثة طفل معلقا بشجرة.. والأمن يحقق
ماذا قال عدنان ابو عودة عن الوطنية والعشائرية والنظام العربي ؟؟ ماذا قال عدنان ابو عودة عن الوطنية والعشائرية والنظام العربي ؟؟
بالصور : معلم في إربد يضرب طالبا والتربية تحقق بالصور : معلم في إربد يضرب طالبا والتربية تحقق
تعليمات كيفية استخدم منصة "بخدمتكم" الحكومية تعليمات كيفية استخدم منصة "بخدمتكم" الحكومية
22 موقوفاً أردنياً في السعودية 22 موقوفاً أردنياً في السعودية
اصابة ضابط في المخدرات اثناء ملاحقة 4 متعاطين في سحاب اصابة ضابط في المخدرات اثناء ملاحقة 4 متعاطين في سحاب
الرزاز : لا يمكن التنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطيينة الرزاز : لا يمكن التنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطيينة
بالصور : استنفار حكومي منقطع النظير لترويج قانون الضريبة بالصور : استنفار حكومي منقطع النظير لترويج قانون الضريبة
سيدة تخلص زوجها من انياب ذئب في المزار الشمالي سيدة تخلص زوجها من انياب ذئب في المزار الشمالي
غنيمات : جلب الذراع الايمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان من خارج البلاد غنيمات : جلب الذراع الايمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان من خارج البلاد
مصادر :  قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين مصادر : قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين