الاردن يستضيف مؤتمرالانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن

تم نشره الإثنين 19 شباط / فبراير 2018 10:03 صباحاً
الاردن يستضيف مؤتمرالانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن
ميليشيا الحوثي

المدينة نيوز:- تستضيف العاصمة الأردنية عمّان الأربعاء القادم ، أعمال مؤتمر الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن تحت عنوان "الحوثية حركة إرهابية" الذي تنظمه رابطة الإعلام التنموي بمشاركة ممثلين عن المنظمات الدولية والأمم المتحدة وعدد من الناشطين اليميين البارزين .
ويستعرض المؤتمر عددًا من التقارير الحقوقية عن وضع حالة حقوق الإنسان في اليمن والجرائم والانتهاكات الجسيمة التي قامت بها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران .
وأشار الرئيس التنفيذي لرابطة الإعلام التنموي فؤاد المنصوري في تصريح له إلى أن المؤتمر يهدف إلى تحريك الملف الحقوقي اليمني في المحافل الدولية المعنية تمهيدًا لاستصدار مشروع قرار دولي يصنف مليشيا الحوثي حركة إرهابية، مهددة للسلم والأمن المحليين والدوليين .
ويأتي انعقاد المؤتمر الذي يقام من 21 إلى 23 فبراير الجاري في ظل تصاعد وتيرة العنف والجرائم الجسيمة والانتهاكات المتتالية التي تمارسها المليشيا الانقلابية بحق اليمنيين ، وفي ظل تخاذل المجتمع الدولي حيال هذه القضايا الحقوقية التي لا تحتمل التأجيل لارتباطها الوثيق بأرواح الناس وممتلكاتهم ومصادر معيشتهم ,بحسب ما نقلت وكالة الانباء السعودية واس.
ومن المقرر ان يستضيف المؤتمر مجموعة من أبرز المهتمين بالشأن الإنساني والقوانين الدولية وممثلين عن المنظمات الدولية والأمم المتحدة في خطوة تسعى من خلالها الرابطة إلى كشف حقيقة مليشيا الحوثي الإجرامية التي تمارس إرهابًا مستمرًا بحق المدنيين في اليمن .



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على آلية احتساب ضريبة الأفراد حسب القانون المعدل تعرف على آلية احتساب ضريبة الأفراد حسب القانون المعدل
ابو علي :   المُطلّقة المعيلة تعامل كالزوج بإعفاء ال 18 ألف دينار ابو علي : المُطلّقة المعيلة تعامل كالزوج بإعفاء ال 18 ألف دينار
ما حقيقة اشتراط مبلغ "2000 ريال" على كل معتمر وحاج؟ ما حقيقة اشتراط مبلغ "2000 ريال" على كل معتمر وحاج؟
الحكومة تنفي رسميا وجود مركز "الملكة رانيا للتدريب والتطوير" الحكومة تنفي رسميا وجود مركز "الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
الامانة تطلب اعفاء موظف مخالف من مبلغ 31 الف دينار الامانة تطلب اعفاء موظف مخالف من مبلغ 31 الف دينار
اربد : العثور على جثة طفل معلقا بشجرة.. والأمن يحقق اربد : العثور على جثة طفل معلقا بشجرة.. والأمن يحقق
ماذا قال عدنان ابو عودة عن الوطنية والعشائرية والنظام العربي ؟؟ ماذا قال عدنان ابو عودة عن الوطنية والعشائرية والنظام العربي ؟؟
بالصور : معلم في إربد يضرب طالبا والتربية تحقق بالصور : معلم في إربد يضرب طالبا والتربية تحقق
تعليمات كيفية استخدم منصة "بخدمتكم" الحكومية تعليمات كيفية استخدم منصة "بخدمتكم" الحكومية
22 موقوفاً أردنياً في السعودية 22 موقوفاً أردنياً في السعودية
اصابة ضابط في المخدرات اثناء ملاحقة 4 متعاطين في سحاب اصابة ضابط في المخدرات اثناء ملاحقة 4 متعاطين في سحاب
الرزاز : لا يمكن التنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطيينة الرزاز : لا يمكن التنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطيينة
بالصور : استنفار حكومي منقطع النظير لترويج قانون الضريبة بالصور : استنفار حكومي منقطع النظير لترويج قانون الضريبة
سيدة تخلص زوجها من انياب ذئب في المزار الشمالي سيدة تخلص زوجها من انياب ذئب في المزار الشمالي
غنيمات : جلب الذراع الايمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان من خارج البلاد غنيمات : جلب الذراع الايمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان من خارج البلاد
مصادر :  قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين مصادر : قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين