"النهضة النيابية" تزور شركة مناجم الفوسفات

تم نشره الثلاثاء 13 آذار / مارس 2018 06:31 مساءً
"النهضة النيابية" تزور شركة مناجم الفوسفات
النائب الدكتور محمد العياصرة

المدينة نيوز :- اطلعت كتلة النهضة النيابية على اهم المنجزات والخطط الاستراتيجية التي تنتهجها شركة مناجم الفوسفات الاردنية والصعوبات والتحديات التي تواجهها.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الكتلة اليوم الثلاثاء للشركة برئاسة النائب الدكتور محمد العياصرة، الذي اشاد واعضاء الكتلة بالجهود التي تبذلها ادارة الشركة للنهوض بواقعها الاقتصادي والمادي بعد سلسلة الخسائر التي تعرضت لها في السنوات الماضية .
واضاف العياصرة ان هذه الزيارة تعتبر جزء من برنامج عمل الكتلة التي تسعى الى تكوين صورة متكاملة حول منجزات العديد من شركات ومؤسسات الدولة، حيث تعتبر "الفوسفات" احدى اهم الشركات الوطنية التي ترفد الاقتصاد الوطني.
ودعا ادارة الشركة إلى المضي بسياساتها التصحيحية التي من شأنها اعادة وضع الشركة الى ما كانت عليه، لافتا الى ان الكتلة النيابية ستدعم كل الاجراءات الفاعلة التي تقوم بها الشركة سيما فيما يتعلق بزيادة الانتاجية وتقليص التكلفة ما يعود بالنفع على الوطن.
من جهتهم، اكد اعضاء الكتلة اهمية الاستخدام الامثل للموارد والامكانات المتاحة للنهوض بالشركة، بالاضافة الى تعزيز دور الادارة في تفعيل الاجراءات الناجعة والاستراتيجيات وصولا بها لدرجات متقدمة من المنافسة الاقليمية والعالمية.
بدوره، استعرض رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات ابرز ملامح التطور الذي جرى على عمل وادارة الشركة.
واكد ان الشركة بدأت مرحلة جديدة في مسيرة النجاح من خلال خطط واجراءات عملية، مبينا ان المرحلة الحالية التي تمر به الشركة تتسم بتوسيع القاعدة الانتاجية من المواد الخام والمصنعة بشراكة تصنيعية تسويقية مع ابرز المستوردين للأسمدة الفوسفاتية في آسيا ومناطق اخرى من العالم .
وتابع ان لدى الشركة حزمة من الخطط والاستراتيجيات التي تهدف للتوسع بالإنتاج والتصدير بالاضافة الى اتخاذ العديد من الاجراءات التي من شأنها تخفيض تكاليف الانتاج.



مواضيع ساخنة اخرى
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب
50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم 50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"