163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5 ر5 مليون مواطن

تم نشره الثلاثاء 13 آذار / مارس 2018 07:17 مساءً
163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5 ر5 مليون مواطن
نقود

المدينة نيوز :- أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الأفراد الذين فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتهم المالية من الدعم بلغ 5 ملايين و521 ألف فرد بقيمة إجمالية بلغت حوالي 163 مليون دينار.

وقالت الدائرة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء إن عدد أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي بلغ مليونا و339 ألف رب اسره بعدد أفراد بلغ 6 ملايين و262 مليونا.

وأشارت الدائرة إلى أن عدد المستحقين الذين انطبقت عليهم أسس وشروط صرف الدعم النقدي بلغ 5 ملايين و521 مليون فرد في حين أن عدد الذين لم تنطبق عليهم الأسس والشروط نحو 6ر679 ألف فرد.

وأوضحت الدائرة أن عدد الطلبات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) بلغ نحو 3ر694 ألف طلب تم معالجة حوالي 9ر607 ألف طلب والباقي قيد المعالجة.

وبينت الدائرة انه تم استقبال حوالي 7ر22 ألف اعتراض من خلال الموق الإلكتروني على عدم صرف الدعم النقدي لهم بالإضافة إلى 3500 طلب وجاهيا من خلال المديريات والمراكز التابعة لها.

وذكرت الدائرة أنها تقوم بمعالجة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر ودراستها بدقة أولا بأول وصرف المبلغ المستحق للذين استحقوا الدعم النقدي بعد المعالجة والرد على جميع الاعتراضات سواء تم قبولها ام لم يتم قبولها وذكر الأسباب بالتفصيل وبإمكان أرباب الأسر الاستفسار عن نتيجة الاعتراض من خلال الموقع الإكتروني دعمك.

وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الإلكتروني إلى حين إيصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط وأسس الصرف.



مواضيع ساخنة اخرى
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب
50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم 50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"