الأمن العام وبلدية اربد يجددان اتفاقية نقطة شرطة البلدية

تم نشره الأربعاء 14 آذار / مارس 2018 02:47 مساءً
الأمن العام وبلدية اربد يجددان اتفاقية نقطة شرطة البلدية
بلدية اربد الكبرى

المدينة نيوز :- ناقش رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ومدير شرطة المحافظة العميد الدكتور خالد العجرمي تجديد وتطوير اتفاقية البلدية ومديرية الامن العام لنقطة شرطة البلدية وزيادة عناصرها لإسناد جهود البلدية على صعيد الاسواق والتوجه لتطبيق خدمة المواقف مدفوعة الاجرة "الاوتوبارك" منتصف العام الحالي.

وقال بني هاني خلال لقائه العميد العجرمي في البلدية اليوم الأربعاء، ان تشغيل خدمة الاوتوبارك تتطلب الحاجة الى زيادة تفعيل التعاون مع الاجهزة الامنية في جوانب التوعية والرقابة وتحرير المخالفات في نهاية المطاف لضمان الالتزام بتحقيق المشروع لأهدافه.

واوضح ان زيادة الرقعة الجغرافية للمدينة والكثافة السكانية التي تشهدها تتطلب سنويا مراجعة الاتفاقية لضمان تحقيق الاهداف الرامية لخدمة الصالح العام، وتوفير الحماية لكوادر البلدية خاصة في مجالات متابعة مخالفات الاسواق,وفق بترا .

بدوره اكد العميد العجرمي استعداد المديرية وكوادرها للتعاون في اي شأن يخدم صالح المواطنين والبلدية بشكل عام، لافتا الى اي مقترحات تطويرية على الاتفاقية سيصار الى رفعها للإدارة لتدارسها وإقرارها بما يحقق المصلحة العامة.

وقال ان المديرية تتعامل مع الجهات الرسمية والاهلية التي تقدم خدمات عامة معاملة الشريك الذي يستوجب الحصول على كل دعم واسناد لاداء واجباته، لافتا الى ان الرقابة على الاسواق والتنسيق حولها بين المديرية والبلدية ضرورة في المجالات التنظيمية كافة.

يشار الى ان البلدية ترتبط باتفاقية مع مديرية الامن العام منذ عام 1980 ويتم تجديدها سنويا وفقا للمستجدات والتطورات التي تتطلب دورا امنيا في تفعيل ومتابعة بعض الخدمات التي تقدمها البلدية.