طلبة مدارس "قرطبة الدولية" يزورون جامعة الشرق الاوسط

تم نشره الأربعاء 14 آذار / مارس 2018 03:38 مساءً
طلبة مدارس "قرطبة الدولية" يزورون جامعة الشرق الاوسط
من الزيارة

المدينة نيوز:- زار وفد طلابي من مدارس قرطبة الدولية حرم جامعة الشرق الأوسط اليوم بهدف التعرف على الجامعة ومرافقها والتخصصات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها.
وتأتي تلك الزيارة التي نظمها مركز استقطاب الطلبة في الجامعة لطلبة المدارس المقبلين على التخرج انطلاقا من حرص الجامعة على التواصل مع المؤسسات التعليمية في الاردن، خاصة المدارس لتزويد الخريجين منهم من الثانوية العامة بالخدمات التعليمية المميزة، وتقديمها حوافز ومنحا تشجيعية للمتفوقين للارتقاء بالعملية التعليمية.
وكان من ابرز المحطات التعريفية بمرافق الجامعة زيارة مركز التدريب والتطوير الإعلامي في الجامعة، والذي يعد مركزا رائدا في تقديم الخدمات التدريبية والمهنية وبشكل عملي مباشر في كافة الفنون الاعلامية ، إذ قدم مدير المركز الدكتور أشرف المناصير للطلبة شرحا عن أهداف المركز والخدمات التي يقدمها المركزللطلبة لا سيما لطلبة كلية الاعلام ، واعدادهم من خلاله لسوق العمل الاعلامي، وبقدرات احترافية تواكب سوق العمل.
كما وتجول طلبة المدرسة في كليات الجامعة ومرافقها واستمعوا إلى شرح مفصّل عنها وعن التخصصات الأكاديمية التي تطرحها وتلبي حاجات سوق العمل، والخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها.