ثقافة البلقاء تكرم منتدى زي الثقافي

تم نشره الأربعاء 14 آذار / مارس 2018 05:02 مساءً
ثقافة البلقاء تكرم منتدى زي الثقافي
مديرية ثقافة البلقاء

المدينة نيوز :- كرمت مديرية ثقافة البلقاء بحضور محافظ البلقاء نايف هدايات الحجايا والنائبين علي الحجاحجه وجمال قموة وافراد المجتمع المحلي .
و قال مدير ثقافة البلقاء جلال ابو طالب ان منتدى زي شكل حالة ثقافية استثنائية بالمحافظة من خلال التميز في نوعية الانشطة التي يقيمها ليس فقط على المستوى المحلي بل حتى على المستوى الدولي ،وان العمل بروح الفريق وبشكل مؤسسي ما يميز الهيئة الادارية والعامة لمنتدى زي ويشكل انموذجا في العمل الثقافي. واضاف ابو طالب ان الهيئات الثقافية تشكل الذراع الرئيسي للمديرية ولها دورا هاما في ايصال الثقافة الاردنية لكافة افراد المجتمع مبينا ان المديرية تحرص على تقديم كل الدعم لهذه الهيئات لتواصل عملها وعطائها الثقافي. بدوره بين رئيس منتدى زي الثقافي يوسف العمايرة اهداف المنتدى منذ تاسيسه عم 1996 ليكون اول هيئة ومؤسسة مجتمع مدني في قضاء زي كان هدفها الرئيسي تعزيز مفهوم العمل التطوعي بالمنطقة ،واستعرض مسيرة المنتدى والانشطة والفعاليات التي اقامها حلال السنوات الماضية ، مبينا ان هذا التكريم يعطي دافعا لمزيدا من العمل والعطاء,وفق بترا .

واثنى المتحدثون النائب جمال قموه والتربوي مطلب العبادي على منتدى زي الثقافي وجهوده في العمل العام بكل اخلاص وتفاني ، وتم عرض فيديو يلخص مسيرة المنتدى منذ التأسيس. وفي نهاية الحفل تم تكريم اعضاء المنتدى .