رئيس تجارة عمان يفتتح معرض "جو فاشن"

تم نشره الأربعاء 14 آذار / مارس 2018 05:35 مساءً
رئيس تجارة عمان يفتتح معرض "جو فاشن"

المدينة نيوز :- افتتح رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد اليوم الاربعاء معرض "جو فاشن 2018"، الذي تنظمه النقابة العامة لتجار الألبسة والأقمشة والأحذية بمدينة الحسين للشباب.
ويحظى المعرض بدعم من غرفتي تجارة الاردن وعمان وغرفة صناعة عمان، وسيجمع 64 شركة من أكبر الموردين والمستوردين الرئيسيين والمصنعين المحليين للألبسة والاحذية، الى جانب آخرين عرب.
ويعتبر معرض "جو فاشن" الذي يستمر اربعة ايام الحدث الأبرز في عالم الأزياء الأردني وفرصة حقيقية لتجار التجزئة لعرض الفرص التجارية المتوفرة لديهم وبناء علاقات واسعة مع الموردين الرئيسيين لتسويق منتجات قطاع الالبسة والاحذية.
ويستهدف المعرض التواصل مع تاجر التجزئة داخل المملكة والخارج وسيوفر مساحات عرض تتجاوز 1600 متر مربع لغايات توسيع الاسواق المتاحة للتجار والمصنعين معا.
وبين العين مراد ان الالبسة تعتبر من اهم القطاعات الاقتصادية بالمملكة واستقطب ماركات عالمية وهناك اكثر من 10 آلاف تاجر يعمل في عمان، وان الغرفة حريصة على دعم كل النشاطات التي تنفذها النقابات والجمعيات وخدمة القطاع التجاري بالعاصمة عمان وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وما يرافقها من تراجع بالحركة الشرائية الى جانب ارتفاع الكلف التشغيلية.
واوضح العين مراد ان القطاع التجاري ورغم الظروف الصعبة الا انه متمسك بأعماله والعاملين فيه انطلاقا من دوره في خدمة الاقتصاد الوطني والترويج للمملكة في الخارج,وفق بترا .
وبين ان تعليق العمل باتفاقية التجارة الحرة مع تركيا سيؤثر على اعمال القطاع التجاري واستثماراته التي اسسها حسب معطيات الاتفاقية وسيلحق ضررا كبير بالقطاع التجاري والخدمي، مشددا ان القطاع التجاري داعم للصناعة الوطنية والترويج لها.
وحسب نقيب تجار الالبسة والاحذية سلطان علان، يشارك بالمعرض شركات من مصر وسوريا ووفود تجارية من فلسطين، بالإضافة الى 80 شخصية من كبار أصحاب الأعمال العرب المختصين بقطاع الألبسة والأحذية.
واشار الى ان المعرض مقتصر على بيع الجملة وتقدر معروضاته بأكثر من 6000 منتج تتنوع بين ملابس الاطفال ومستلزماتهم والملابس النسائية والرجالية والزي الاسلامي. 
واكد ممثل قطاع الألبسة والنوفوتيه والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي ان معرض "جو فاشن" الذي يقام للسنة الثانية بالمملكة يجمع القطاعين التجاري والصناعي تحت سقف واحد ويسعى لإظهار الدور الذي يلعبه قطاع صناعة الالبسة بالاقتصاد الوطني واهميته للمواطنين.
واشاد بالتعاون القائم بين القطاعين الصناعي والتجاري لإنجاح المعرض الذي سيروج من خلاله لصناعة الالبسة الاردنية.
يذكر ان هناك 12 الفا و800 تاجر يعملون في قطاع الالبسة والاحذية في عموم المملكة.



مواضيع ساخنة اخرى
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم
مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني
بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان
بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين
الافتاء :  إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا الافتاء : إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا