"فلسطين النيابية" يثمن كلمة الملك في "قمة الظهران"

تم نشره الإثنين 16 نيسان / أبريل 2018 04:23 مساءً
"فلسطين النيابية" يثمن كلمة الملك في "قمة الظهران"
رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود

المدينة نيوز:-  ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني في مستهل الدورة العادية التاسعة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والمنعقدة في مدينة الظهران السعودية.


وقال السعود، في بيان أمس الأحد، ان كلمة جلالته في القمة العربية وتركيزها على القضية الفلسطينية تأتي من بين جملة من الجهود التي يقودها للدفاع عن حقوق  الشعب الفلسطيني، والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.


واكد السعود انه وفي اثناء انشغال دول المنطقة في الصراعات الاقليمية الداخلية للمنطقة العربية وتراجع القضية الفلسطينية عن سلم اهتمام تلك الدول، كان جلالة الملك يسعى بشكل متواصل لاعادة البوصلة نحو فلسطين واعادتها على اعلى سلم اولويات القضايا العربية.


وشدد، في البيان الصادر بإسم اعضاء لجنة فلسطين النيابية، على الدور التاريخي للهاشميين في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، لافتا الى ان جهود جلالته اثمرت عن نزع بعض الحقوق الفلسطينية ، ورد الممارسات الصهيونية، وتثبيت المقدسيين في القدس عبر تقديم كافة انواع الدعم المادي والمعنوي.


ونوه السعود الى ان تخصيص جلالة الملك ثلثين من كلمته في القمة العربية للحديث عن القضية الفلسطينية والمقدسات ليس بالغريب، قائلا "من الذي سينتصر للقضية الفلسطينية من الزعماء والدول  اذا لم ينتصر لها الهاشميين ، فهي ساكنة ومترسخة في وجدانهم وقدموا ارواحهم فداء لها"، ومستذكرا استشهاد الملك المؤسس في المسجد الاقصى



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على آلية احتساب ضريبة الأفراد حسب القانون المعدل تعرف على آلية احتساب ضريبة الأفراد حسب القانون المعدل
ابو علي :   المُطلّقة المعيلة تعامل كالزوج بإعفاء ال 18 ألف دينار ابو علي : المُطلّقة المعيلة تعامل كالزوج بإعفاء ال 18 ألف دينار
ما حقيقة اشتراط مبلغ "2000 ريال" على كل معتمر وحاج؟ ما حقيقة اشتراط مبلغ "2000 ريال" على كل معتمر وحاج؟
الحكومة تنفي رسميا وجود مركز "الملكة رانيا للتدريب والتطوير" الحكومة تنفي رسميا وجود مركز "الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
الامانة تطلب اعفاء موظف مخالف من مبلغ 31 الف دينار الامانة تطلب اعفاء موظف مخالف من مبلغ 31 الف دينار
اربد : العثور على جثة طفل معلقا بشجرة.. والأمن يحقق اربد : العثور على جثة طفل معلقا بشجرة.. والأمن يحقق
ماذا قال عدنان ابو عودة عن الوطنية والعشائرية والنظام العربي ؟؟ ماذا قال عدنان ابو عودة عن الوطنية والعشائرية والنظام العربي ؟؟
بالصور : معلم في إربد يضرب طالبا والتربية تحقق بالصور : معلم في إربد يضرب طالبا والتربية تحقق
تعليمات كيفية استخدم منصة "بخدمتكم" الحكومية تعليمات كيفية استخدم منصة "بخدمتكم" الحكومية
22 موقوفاً أردنياً في السعودية 22 موقوفاً أردنياً في السعودية
اصابة ضابط في المخدرات اثناء ملاحقة 4 متعاطين في سحاب اصابة ضابط في المخدرات اثناء ملاحقة 4 متعاطين في سحاب
الرزاز : لا يمكن التنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطيينة الرزاز : لا يمكن التنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطيينة
بالصور : استنفار حكومي منقطع النظير لترويج قانون الضريبة بالصور : استنفار حكومي منقطع النظير لترويج قانون الضريبة
سيدة تخلص زوجها من انياب ذئب في المزار الشمالي سيدة تخلص زوجها من انياب ذئب في المزار الشمالي
غنيمات : جلب الذراع الايمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان من خارج البلاد غنيمات : جلب الذراع الايمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان من خارج البلاد
مصادر :  قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين مصادر : قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين