البلقاء التطبيقية تكرم طلبتها المتفوقين أكاديميا والمتميزين في نشاطاتها

تم نشره الثلاثاء 17 نيسان / أبريل 2018 02:43 مساءً
البلقاء التطبيقية تكرم طلبتها المتفوقين أكاديميا والمتميزين في نشاطاتها
البلقاء التطبيقية تكرم طلبتها المتفوقين

المدينة نيوز:- كرمت جامعة البلقاء التطبيقية في احتفال كبير اقيم في المسرح الرئيس في مركز الجامعة في السلط وبرعاية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة لتكريم (120) طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة المنتشرة في كافة أرجاء الوطن.

وبين رئيس الجامعة في كلمته إن الشباب هم محط أنظار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وهم مستقبل الوطن، وأن الجامعة تمر في مرحلة تطوير وتحديث متسارع سواء أكان أكاديميا او البنى التحتية والخدمات ، حيث سيتم انشاء ثلاثة مبان كبيرة للقاعات الصفية ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس بمساحة تصل الى (16500 م2 ) في كليات ( الأميرة عالية الجامعية والهندسة التكنولوجية وكلية اربد الجامعية) إلى جانب صيانة كاملة ومختبرات حديثة وخدمات وتحديث (200 ) قاعة صفية بأحدث الوسائل التكنولوجية.

وأشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة في كلمته إلى تخصيص 100الف دينار في موازنة عام 2018 دعما لأفكار وأعمال الطلبة الريادية والابتكارية والإبداعية، وأوضح بان جامعة البلقاء التطبيقية تقدم الدعم للنشاطات الطلابية حيث دعمت مجموعات من الطلبة شاركت في مسابقات عالمية في الصين وشرم الشيخ واسبانيا وأمريكا وألمانيا وتونس .

وبين رئيس الجامعة بأن هذا التكريم الأول من نوعه في جامعة البلقاء التطبيقية وسيتكرر سنويا، وتم اختيار المتفوقين أكاديميا والمتميزين في النشاطات بناء على اسس علمية موضوعية.

وبين الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بان جامعة البلقاء التطبيقية تعمل في كل خطوة من أعمالها وفق المنظومة التشريعية .

ودعا الطلبة إلى مزيد من العمل والانخراط في النشاطات الايجابية التي تعزز الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وعدم الالتفات إلى إشاعات تسيء إلى الوطن ومؤسساته.

وبين بأن جامعة البلقاء التطبيقية تساهم مساهمة فعالة في كل النشاطات والمناسبات الوطنية كأسرة واحدة من أعضاء هيئة تدريسية وطلبة وإداريين ، وقد شاركت في قضية القدس وهي محط اهتمام ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

وقد ألقت الطالبتين رزان ابو الراغب والطالبة راما القطنناني كلمتين نيابة عن المكرمين المتفوقين أكاديميا والمتميزين نشاطا أشدن فيها بالتطور والتحديث الذي تحقق في كليات جامعة البلقاء التطبيقية ، ودعون في كلماتهن الى المحافظة على الانجازات في جامعة البلقاء التطبيقية والإقبال على انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية التي ستجرى يوم 19/4/2018 واختيار من يمثلهم في العمل وليس من يرفع الصوت العالي ويشوه صورة الجامعة.

وفي ختام الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة سلم راعي الحفل الدكتور عبدالله سرور الزعبي الهدايا على الطلبة  بحضور نواب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات.