مذكرة تفاهم بين الألمانية الأردنية شركة استشارات وتجهيزات المستشفيات

تم نشره الثلاثاء 17 نيسان / أبريل 2018 03:52 مساءً
مذكرة تفاهم بين الألمانية الأردنية شركة استشارات وتجهيزات المستشفيات
الجامعة الالمانية الاردنية

المدينة نيوز:-وقعت الجامعة الألمانية الأردنية والشركة العامة لإستشارات وتجهيزات المستشفيات مذكرة تفاهم، تهدف الى التعاون بين الجانبين في مجالات الأبحاث العلمية والمحاضرات وورش العمل في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وبموجب المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيستها الدكتورة منار فياض وعن الشركة مدير تطوير المشاريع رامز قبطي سيتمكن طلبة الجامعة وباحثيها من أعضاء الهيئة التدريسية من إجراء دراسات بحثية في مرافق الشركة، إضافة الى المحاضرات والندوات المتخصصة.

وستقوم الشركة بموجب المذكرة بتوفير مواد علمية متخصصة لتضاف للخطط الدراسية للبرامج الأكاديمية ذات العلاقة.

ويأتي توقيع المذكرة حرصا من الجامعة على تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص على مختلف المستويات والحفاظ على روابط الصناعة المستدامة، وتوفير التجربة والخبرة الحية للطلبة من خلال إشراك شركاء الجامعة في الصناعة في الخطط الدراسية والبحوث والمشاريع والرحلات الميدانية، وإتاحة الفرص لهم لتجربة العمل بدوام كامل لإجراء تدريب في القطاع الصناعي المحلي والدولي.

ووفقا للمذكرة سيكون التعاون موجها بشكل أساسي لطلبة برامج الهندسة الطبية الحيوية وقسم الهندسة المعمارية والهندسة الداخلية، بالإضافة إلى مشاركة الشركة في الأنشطة الريادية التي ينظمها برنامج الابتكار والريادة في الجامعة وإطلاع خريجي الجامعة على فرص التوظيف فيها.

يُشار الى ان الشركة العامة لاستشارات وتجهيزات المستشفيات من الشركات المتخصصة في مجال إنشاء وتجهيزات المستشفيات على مستوى المنطقة والعالم."بترا"