وزير الأوقاف يفتتح فعاليات الوعظ والارشاد بالطفيلة

تم نشره الثلاثاء 17 نيسان / أبريل 2018 03:57 مساءً
وزير الأوقاف يفتتح فعاليات الوعظ والارشاد بالطفيلة
وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل

المدينة نيوز:-أفتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل ملتقى للوعظ والإرشاد ويوما خيريا وطبيا مجانيا، في محافظة الطفيلة نظمته الوزارة وصندوق الزكاة بالتنسيق مع مديرية أوقاف ولجان الزكاة في قصبة الطفيلة والعين البيضاء وبصيرا.

واشتمل الحفل على توزيع تسعة مشروعات إنتاجية وتقديم المساعدات النقدية وطرود الخير والقسائم الشرائية للأسر الفقيرة والأيتام وطلبة العلم، شملت 400 أسرة.

كما افتتح الدكتور أبو البصل فعاليات اليوم الطبي في قاعة مركز شباب الطفيلة النموذجي الذي ينفذه مستشفى المقاصد الخيري، اشتمل على عيادات طبية وعلاجات واختصاصات طبية متنوعة استهدفت مئات المراجعين والمرضى، إضافة إلى افتتاح مسجد المرحوم عدنان العوران في منطقة العيص.

وأكد الدكتور أبو البصل ان الوزارة تتطلع لإقامة ملتقيات الوعظ والإرشاد في المحافظات والألوية الى جانب أعمال خيرية أخرى تحقق الرؤى الملكية السامية في دعم العمل الخيري ومساعدة الأسر المحتاجة.

وتحدث مدير أوقاف الطفيلة الدكتور احمد الضمور عن أهمية الملتقيات ودورها في تعزيز الدور الارشادي وتمكين الائمة والوعاظ ورفدهم بالعلوم والمعرفة للمساهمة في اداء واجبهم على أكمل وجه وفقا للمتطلبات الراهنة، لافتا إلى ان الملتقى سيستمر خمسة ايام بمشاركة 25 واعظا."بترا"



مواضيع ساخنة اخرى