"الصيادلة" تطلق حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني

تم نشره الثلاثاء 15 أيّار / مايو 2018 11:04 صباحاً
"الصيادلة" تطلق حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني
جمع تبرعات- تعبيرية

المدينة نيوز:- اطلقت نقابة الصيادلة حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت شعار "القدس العاصمة الابدية لفلسطين من النهر الى البحر".

ودعا نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني الصيادلة ومستودعات الادوية إلى التبرع للحملة من خلال حساب خاص في النقابة اعتبارا من اليوم بالتزامن مع ذكرى النكبة.

وقال إن الحملة تهدف إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

واضاف ان جزء من الحملة سيخصص لترميم البيوت في القدس وبناء المدارس ودعم القطاع الصحي الفلسطيني، ودعم المرابطين في المسجد الأقصى.

واشار د.الكيلاني إن مجلس النقابة قرر قبل نحو أسبوعين بحملة إطلاق حملة لجمع التبرعات وبالأخص الادوية والمستلزمات الطبية لصالح قطاع غزة والتي سيتم إيصالها إلى القطاع بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

ودعا الصيادلة إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يواجه بصدره العاري أبشع جرائم الاحتلال الصهيوني في ظل صمت عالمي على تلك الجرائم.

وطالب د.الكيلاني النقابات والاتحادات الاردنية والعربية إلى إطلاق حملات مماثلة والإسراع بإيصال تلك المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

واستنكر مجلس نقابة صيادلة في بيان له الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق شعبنا الفلسطيني، وادان المواقف العربية التي قال انها لا ترقى لقطر دم من دماء شهدائنا، وفق الدستور.

 وقال البيان إن حملة التبرعات تهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني وحقه بالعودة، وتعبيرا عن رفضنا لافتتاح السفارة الأمريكية في القدس بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة. 

ودعا البيان كافة الصيادلة وشركات ومستودعات الادوية الى دعم الحملة التي تهدف ايضا الى توفير العلاجات للمصابين في فلسطين، في ظل نفاذ بعض الأدوية والمستلزمات الطبية، من خلال تقديم الدعم المادي عبر حساب النقابة.

واشار ان مجلس النقابة قرر المبادرة بدعم الحملة بمبلغ مالي سيشكل نواة للتبرع التي سيتم ارسالها على وجه السرعة إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الصهيوني.



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة