" الخيرية الهاشمية" توزع طرودا غذائية على اكثر من 10 الاف اسرة

تم نشره الأربعاء 16 أيّار / مايو 2018 02:49 مساءً
" الخيرية الهاشمية" توزع طرودا غذائية على اكثر من 10 الاف اسرة
الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية

المدينة نيوز:- تنفذ الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في شهر رمضان المبارك لهذا العام برنامج الطرود الغذائية الرمضانية حيث سيتم توزيع عدد كبير من الطرود الغذائية على ما يزيد عن 10000 اسرة مستفيدة .

وقامت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية خلال الفترة الماضية بعقد العديد من الشراكات مع القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لجمع واستقبال التبرعات لهذه العائلات ضمن هذا المشروع ليصار الى توزيعها على مدار الشهر الفضيل ولتصل الى اكبر عدد من المستفيدين والمحتاجين.

ويحتوي الطرد الغذائي الواحد على 19 مادة غذائية اساسية و الذي يكفي العائلة المكونة من 7 – 10 أشخاص طوال الشهر حيث يبلغ سعر الطرد الغذائي الواحد 22.5 دينار كما تتكفل الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بايصال الطرود الغذائية الى مستحقيها من خلال قواعد البيانات التي تتوفر لديها من خلال الجمعيات الخيرية المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

وقال امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ايمن المفلح في تصريح لبترا اليوم الاربعاء : " ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية تبذل كل ما في وسعها بالشراكة مع كافة القطاعات لتساهم في التخفيف من تكاليف هذا الشهر على الاسر المحتاجة من خلال الوصول الى جيوب الفقر في كافة مناطق ومحافظات المملكة.

واضاف المفلح ان لشهر رمضان خصوصية ورمزية كبيرة من حيث اعتباره الشهر الذي يكثر به الخير داعياف كافة المؤسسات والاشخاص القادرين على يد مد العون وتقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء بالتوجه الى الهيئة وتقديم التبرع ليتم ايصال هذه المساعدات لمن يحتاجها .

ويمكن للمتبرع بالاتصال على الرقم ((065523190)) الخاص بالهيئة او زيارة مبنى الادارة الرئيس في خلدا للتبرع او بامكاننا ارسال احد مندوبينا لاستلام التبرع".(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة