" الخيرية الهاشمية" توزع طرودا غذائية على اكثر من 10 الاف اسرة

تم نشره الأربعاء 16 أيّار / مايو 2018 02:49 مساءً
" الخيرية الهاشمية" توزع طرودا غذائية على اكثر من 10 الاف اسرة
الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية

المدينة نيوز:- تنفذ الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في شهر رمضان المبارك لهذا العام برنامج الطرود الغذائية الرمضانية حيث سيتم توزيع عدد كبير من الطرود الغذائية على ما يزيد عن 10000 اسرة مستفيدة .

وقامت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية خلال الفترة الماضية بعقد العديد من الشراكات مع القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لجمع واستقبال التبرعات لهذه العائلات ضمن هذا المشروع ليصار الى توزيعها على مدار الشهر الفضيل ولتصل الى اكبر عدد من المستفيدين والمحتاجين.

ويحتوي الطرد الغذائي الواحد على 19 مادة غذائية اساسية و الذي يكفي العائلة المكونة من 7 – 10 أشخاص طوال الشهر حيث يبلغ سعر الطرد الغذائي الواحد 22.5 دينار كما تتكفل الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بايصال الطرود الغذائية الى مستحقيها من خلال قواعد البيانات التي تتوفر لديها من خلال الجمعيات الخيرية المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

وقال امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ايمن المفلح في تصريح لبترا اليوم الاربعاء : " ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية تبذل كل ما في وسعها بالشراكة مع كافة القطاعات لتساهم في التخفيف من تكاليف هذا الشهر على الاسر المحتاجة من خلال الوصول الى جيوب الفقر في كافة مناطق ومحافظات المملكة.

واضاف المفلح ان لشهر رمضان خصوصية ورمزية كبيرة من حيث اعتباره الشهر الذي يكثر به الخير داعياف كافة المؤسسات والاشخاص القادرين على يد مد العون وتقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء بالتوجه الى الهيئة وتقديم التبرع ليتم ايصال هذه المساعدات لمن يحتاجها .

ويمكن للمتبرع بالاتصال على الرقم ((065523190)) الخاص بالهيئة او زيارة مبنى الادارة الرئيس في خلدا للتبرع او بامكاننا ارسال احد مندوبينا لاستلام التبرع".(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو : أول أردني يعبر نصيب ..  انتظر الليل ليعبر إلى سوريا بالفيديو : أول أردني يعبر نصيب .. انتظر الليل ليعبر إلى سوريا
الفايز ينفي اساءته  للعشائر الاردنية الفايز ينفي اساءته للعشائر الاردنية
بالصور والفيديو  : افتتاح معبر نصيب رسميا بالصور والفيديو : افتتاح معبر نصيب رسميا
النص الكامل لخطاب الملك في افتتاح مجلس النواب .. صور النص الكامل لخطاب الملك في افتتاح مجلس النواب .. صور
شيخة كويتية تحذر من نصاب اردني شيخة كويتية تحذر من نصاب اردني
يوم حزين في غزة.. آلاف يشيعون شهداء "جمعة انتفاضة القدس" يوم حزين في غزة.. آلاف يشيعون شهداء "جمعة انتفاضة القدس"
بالصور  : القبض على مروج مخدرات من قبل مواطنين في حي الطفايلة بالصور : القبض على مروج مخدرات من قبل مواطنين في حي الطفايلة
الفايز : الأردن لا يمانع وجود سفير سوري على اراضيه الفايز : الأردن لا يمانع وجود سفير سوري على اراضيه
تقرير لليونسكو : تراجع السياح  في البتراء بسبب " الحمير " تقرير لليونسكو : تراجع السياح في البتراء بسبب " الحمير "
السيسي: قادرون على هزيمة إسرائيل في أي مواجهة عسكرية السيسي: قادرون على هزيمة إسرائيل في أي مواجهة عسكرية
بالصور  : شاهدوا الحادث الذي اودى بحياة زوجين واصابة بالغة لطفلة في الزرقاء بالصور : شاهدوا الحادث الذي اودى بحياة زوجين واصابة بالغة لطفلة في الزرقاء
بالصورة :  " قتيبة " يلتقي القيسي بالصورة : " قتيبة " يلتقي القيسي
ترجيح فتح «نصيب» الأسبوع المقبل ترجيح فتح «نصيب» الأسبوع المقبل
وثيقة .. العرموطي : لماذا اختفت اعداد الحاصلين على الجنسية الاردنية عن الجريدة الرسمية وثيقة .. العرموطي : لماذا اختفت اعداد الحاصلين على الجنسية الاردنية عن الجريدة الرسمية
أردني يحول كهفاً عمره 65 مليون عام إلى مطعم أردني يحول كهفاً عمره 65 مليون عام إلى مطعم
بالفيديو : الملك يفاجئ قيادة لواء رد الفعل السريع بزيارة بالفيديو : الملك يفاجئ قيادة لواء رد الفعل السريع بزيارة