السفير الوريكات يكرم الخريجين من ابناء المهندسين الاردنيين في البحرين

تم نشره الخميس 14 حزيران / يونيو 2018 11:15 صباحاً
السفير الوريكات يكرم الخريجين من ابناء المهندسين الاردنيين في البحرين
رامي الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية في مملكة البحرين

المدينة نيوز:- برعاية الاستاذ رامي الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية في مملكة البحرين اقامت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين في البحرين حفل تكريم لأبناء المهندسين الاردنيين الخريجين من الثانوية العامة (التوجيهي) والجامعة من مدارس وجامعات البحرين بحضور اولياء امورهم و اعضاء لجنة الارتباط.

وأشاد السفير الوريكات بالطلبة المتفوقين الخريجين وعناية ذويهم بهم، وتمنى لهم مستقبلا زاهرا، معبرا عن اعتزازه بالدور الذي تقوم له لجنة الارتباط في التواصل مع المهندسين وعائلاتهم وابناء الجالية الاردنية في مملكة البحرين.

بدوره شكر رئيس لجنة الارتباط الدكتور المهندس محمد مقدادي حضور السفير الوريكات، ورحب بالحضور مؤكدا ان هذه الفعالية تأتي في اطار زيادة واستمرار التواصل مع المهندسين العاملين في البحرين

وتخلل الحفل آي من الذكر الحكيم قرأه المهندس علي العتوم، وكلمة للخريجين القتها الطالبة حلا شحادة شكرت فيها راعي الحفل و اللجنة واولياء امور الطلبة على الاهتمام بهم.

وفي نهاية الحفل قام القنصل الاستاذ معتصم مبيضين بتوزيع الهدايا على الخريجين والخريجات بعد ان استعرض المهندس طارق العمري اسماءهم ودعاهم لالتقاط صورة جماعية ثم تناول طعام الافطار.