اختتام حملة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية

تم نشره الخميس 14 حزيران / يونيو 2018 02:09 مساءً
اختتام حملة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية
المركز الوطني للبحوث الزراعية

المدينة نيوز:- اختتم المركز الوطني للبحوث الزراعية حملة المسؤولية المجتمعية وذلك بإقامة إفطار للأيتام من لواء عين الباشا في مقره الرئيسي في البقعة.

وتخلل حفل الافطار " مسابقات،وشخصيات كرتونية، ومهرجين لفرقة طربوش، وعرض مسرحي لإدارة العلاقات العامة المسرح الشرطي عن العنف الأسري".

وشارك في حفل الإفطار ممثلي المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وعددا من أعضاء مجلس محافظة البلقاء .

وأشار مدير المركز الوطني الدكتور نزار حداد، إلى أن الأعمال الخيرية المنسجمة مع خطة المركز للمسؤولية المجتمعية تضمنت توفير وجبات إفطار غذائي وتوزيعها لزهاء 1700 فرد داخل محافظة البلقاء وخاصة لواء عين الباشا، إضافة إلى منطقة الكرامة في الأغوار الوسطى ومدينة اربد.

واعتبر حداد هذه المبادرة أداة لجسر الهوه بين جيل المستقبل والمؤسسات التي تعنى بالقطاع الزراعي والبحث العلمي الزراعي التطبيقي، وتأتي لكسر العلاقة النمطية بأن المؤسسة الحكومية فقط مؤسسة خدمية.

ومن جانبه، قال رئيس اللجنة الزراعية في مجلس محافظة البلقاء أسامة وريكات إلى أن هذه المبادرة الإنسانية هي الأولى من نوعها في لواء عين الباشا، مشيرا الى اهمية تعميمها على باقي المؤسسات الحكومية لتكون شريكا فعليا في المسؤولية المجتمعية.

وفي ختام الحفل وزع المركز الوطني للبحوث الزراعية الهدايا على الأطفال المشاركين بالإضافة الى تكريم الجهات المشاركة في الأعمال الخيرية. (بترا)