الخدمات الطبية الملكية تواصل استقبال الأوراق العلمية والمشاركات لمؤتمرها الدولي التاسع

تم نشره الخميس 14 حزيران / يونيو 2018 03:06 مساءً
الخدمات الطبية الملكية تواصل استقبال الأوراق العلمية والمشاركات لمؤتمرها الدولي التاسع
الخدمات الطبية الملكية

المدينة نيوز:-  أكدت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية بأنها ما زالت مستمرة باستقبال الأوراق العلمية من كافة العاملين في القطاعات الصحية داخل المملكة وخارجها للمؤتمر الذي سيقام تحت الرعاية الملكية السامية في (30) تشرين الأول ولغاية (2) تشرين الثاني من هذا العام في قصر المؤتمرات بمنطقة البحر الميت.

وذكرت اللجنة بأن آخر موعد لاستقبال الأوراق بتاريخ (30) حزيران .

وبينت اللجنة بأنه بعد الإنتهاء من استقبال الأوراق سنقوم بالمفاضلة بينها واختيار الأهم لطرحه ضمن البرنامج العلمي للمؤتمر، والذي يعتمد على أسس واضحة في اختيار الأوراق التي تشكل إضافة نوعية للمادة العلمية المطروحة في المؤتمر.

كما أعلنت اللجنة التتظيمية للمؤتمر أن جميع المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للخدمات الطبية الملكية ما زالت تستقبل الراغبين بالتسجيل والمشاركة في المؤتمر وهي مستمرة بذلك لغاية (30) آب .

ويعتبر مؤتمر الخدمات الطبية الملكية الدولي الذي يقام كل عامين مرة، من أهم المؤتمرات الطبية على مستوى المنطقة، بمشاركة أكثر من(50) دولة عربية وأجنبية، وأكثر من (6) آلاف مشارك، ووجود (300) محاضر من الأساتذة والخبراء العالميين، كما يقام في فترة إنعقاد المؤتمر معرضا" طبيا" ضخما" للشركات الداعمة والراعية تعرض خلاله أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية. (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى