ليلة العيد ... عجلون تشهد ازحامات مرورية خانقة

تم نشره الخميس 14 حزيران / يونيو 2018 09:07 مساءً
ليلة العيد ... عجلون تشهد ازحامات مرورية خانقة
ازدحام مروري في عجلون - ارشيفة

المدينة نيوز :– شهدت محافظة عجلون ومدينة كفرنجه اليوم الخميس ازدحامات مرورية خانقة نتيجة حركة التسوق النشطة من قبل المواطنين لشراء مستلزمات العيد.

وقال محافظ عجلون علي المجالي إنه تم التأكيد على مدراء الدوائر المعنية كافة من أجل تكثيف برامج المناوبات في الأيام الأخيرة من رمضان وخلال فترة عطلة عيد الفطر للتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات الفضلى لهم.

وبين نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد البعول ان ابرز اسباب الازمات هو استلام الموظفين رواتبهم وشرائهم لمستلزمات العيد من حلويات وملابس.

واشار رئيس قسم السير الرائد انور السرور الى انه تم تكثيف تواجد رقباء السير في وسط المدينة في عجلون وكفرنجه، مبينا ان الازمات امر طبيعي وخصوصا في الايام الاخيرة من شهر رمضان الفضيل نتيجة لزيادة الحركة الشرائية من قبل المواطنين.

وبين ان قسم السير وضع خطة مناوبات خلال عطلة العيد لمنع الاصطفافات العشوائية بالاضافة الى تشديد الرقابة على ظاهرة إطلاق المفرقعات والألعاب النارية غير المسموح بها.

واشار عضو لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في المحافظة حسين المومني ان احد اهم اسباب الازمات هو السلوكيات الخاطئة التي يتبعها المواطنين في الشراء بالاضافة الى اصطفاف اصحاب المركبات على جانبي الطرق الامر الذي يصعب من حركة السير ويفاقم الازمات.



مواضيع ساخنة اخرى