العقبة الخاصة تطلق حملة اتركها نظيفة

تم نشره الخميس 14 حزيران / يونيو 2018 10:32 مساءً
العقبة الخاصة تطلق حملة اتركها نظيفة
شاطئ في العقبة

المدينة نيوز :- تطلق مفوضية شؤون البيئة والاقليم في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، خلال عطلة عيد الفطر المبارك حملة توعوية بيئية تحت عنوان (العقبة نظيفة باهلها وزوراها..اتركها نظيفة) تستهدف المعابر والمراكز الجمركية في مدينة العقبة.

وبحسب الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين، فإن الحملة تنفذ من خلال كوادر مديرية البيئة في السلطة بالتعاون مع مديرية تنمية المجتمع المحلي ووحدة الاعلام بالسلطة والادارة الملكية لحماية البيئة (الشرطة البيئية/ مكتب العقبة) ومديرية شباب العقبة ومديرية الشؤون البلدية وشركة (اورباسير) للنظافة ومتطوعي الاحياء الشعبية وفرق مديرية شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن.

ولفت الى ان الحملة تتضمن تنظيف مداخل المعابر والمراكز الجمركية للمدينة والقيام بتوزيع النشرات التوعوية الخاصة للحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على زوار المدينة الكرام وتوزيع أكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لالقاء النفايات في شوارع المدينة.

واشار الى انه سيتم تنفيذ حملات توعوية على مدار العام الحالي وبنفس العنوان والشعار الذي تبنته الحملة (اتركها نظيفة) داعيا زوار مدينة العقبة الى التعاون مع السلطة للمحافظة على نظافة كافة المرافق العامة في المدينة.

--(بترا)