جلسة حوارية في العقبة حول مضامين كتاب التكليف السامي للحكومة

تم نشره الخميس 14 حزيران / يونيو 2018 10:59 مساءً
جلسة حوارية في العقبة حول مضامين كتاب التكليف السامي للحكومة
شعار هيئة شباب كلنا الاردن

المدينة نيوز :- نظم فريق عمل العقبة في هيئة شباب كلنا الأردن/صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية أخيرا جلسة حوارية رمضانية تخللها أمسية ثقافية بعنوان: قراءة في مضامين كتاب التكليف السامي لحكومة الدكتور عمر الرزاز.

وشارك في الجلسة عدد من الشخصيات الرسمية والوطنية ومجموعة من شركاء ومتطوعي الهيئة وناشطين مجتمعيين، وذلك ضمن برنامج التوعية والتثقيف في نادي الأمير راشد بمدينة العقبة.

وقال النائب حازم المجالي إن الدلالات التي وردت في كتاب التكليف السامي جاءت منسجمة مع نبض الشارع ومطالب وآمال المواطن الذي طالب بتغيير النهج الاقتصادي للحكومات السابقة، وأن وعي المواطن والتعامل الرشيد مع الحراكات من قبل الاجهزة الأمنية عكس صورة حضارية ومشرقة للوطن.

واكد على ضرورة قيام الحكومة الجديدة بتنظيم حوار وطني شامل مع مختلف أطياف المجتمع المدني والنقابي والسياسي بهدف الوصول لنظام اقتصادي واجتماعي يحقق العدالة للجميع.

بدوره، أكد منسق هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة، عمر حربي العشوش، أن الأمسية جاءت ضمن سلسلة من الأمسيات الرمضانية التي تعقدها الهيئة في مختلف محافظات المملكة احتفالا بمناسبات عزيزة على قلوب الأردنيين وهي عيد الثورة العربية الكبرى والاستقلال وعيد الجلوس الملكي، وتأكيدا على أهمية التواصل والتشبيك مع المتطوعين والشركاء والتحاور حول مضامين وروئ جلالة الملك في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة ودور الشباب كشريك حقيقي بدعم جهود مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي في الاردن.

--(بترا)