أم صينية تجبر ابنها الصغير على تهريب 40 جهاز آيفون إكس

تم نشره الخميس 12 تمّوز / يوليو 2018 04:30 مساءً
أم صينية تجبر ابنها الصغير على تهريب 40 جهاز آيفون إكس
صينية تجبر ابنها على تهريب 40 جهاز آيفون

المدينة نيوز:- لا تكون كل أم مدرسة تعد ابنها على أفضل الصفات الحميدة والأخلاق الرفيعة، فهناك أيضاً أمهات صنفهن خبراء علم النفس والاجتماع بإنهن الأسوأ، وذلك لتعليم أبنائهم طرق الانحراف والجريمة منذ نعومة أظفارهم، وهذه الأم المهربة من هذا النوع.
حيث ضبطت الشرطة الصينية طفلاً في التاسعة من عمره، وهو يحاول تهريب العشرات من هواتف "آيفون" الذكية، وكشفت التحقيقات أنه قام بالعملية بطلب خاص من والدته.
ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن إمرأة صينية أقحمت ابنها الصغير في محاولة تهريب "40" جهاز هاتف "آيفون إكس" الذي يفتح ببصمة الوجه، ويعد أعلى هواتف الآيفون سعراً من جزيرة "ماكاو" إلى الداخل الصيني.
واستجاب الطفل ببراءة لطلب والدته فوضع 26 هاتف آيفون في حقيبة الظهر التي كان يحملها، كما لفّ 14 جهاز آخر حول جسمه، وقدرت التحقيقات قيمة الهواتف الـ 40 المهربة بقيمة "44" ألف جنيه استرليني.
ورفض الطفل الصغير في البداية أن يخبر رجال الجمرك بمكان تواجد والدته لخشيته من تعرضها للاعتقال، إلا أن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هويتها لاحقاً.
وتبين من التحقيقات الموسعة أن الأم صاحبة سوابق في التهريب، وسبق أن قضت عقوبة بالسجن جراء تورطها في تهريب الهواتف الذكية بين هونغ كونغ والصين، ولا بد إنها الآن ستمضي عقوبة أطول بالسجن لاستغلالها إبنها الصغير في جريمة تهريب مخالفة للقانون الصيني. سيدتي