تخريج الفوج الـ22 لجامعة الزيتونة الأردنية

تم نشره الجمعة 13 تمّوز / يوليو 2018 12:35 صباحاً
تخريج الفوج الـ22 لجامعة الزيتونة الأردنية
جانب من تخريج الفوج ال22 لجامعة الزيتونة

المدينة نيوز  :- اقيم مساء اليوم في جامعة الزيتونة حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين للفصل الدراسي الثاني برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات أن الجامعة ستبقى على العهدِ رائدةً في تعزيزِ الوحدةِ الوطنيةِ وخدمةِ المجتمعِ المحليِ بشكل خاص والمجتمع الأردنيّ بشكل عام ، مبينا أن حفل التخريج اليوم يتزامن مع مرورِ خمسة وعشرين عاماً على تأسيس الجامعة ، حيث توجت انجازاتها بدخولها من بين أفضل مئة جامعة عربية ومن بين أفضل عشرِ جامعات أردنية.

وأوضح عبيدات أن الجامعة ماضية في تطويرِ وتحسين خططها الدراسية والكفايات التعليمية المتعلقة بها، بهدف تخريجِ كوادر بشرية مؤهلة وقادرة على المنافسة في سوق العمل بجدارة .

وفي كلمته بالنيابة عن الخريجين قال الطالب أحمد غنيم " أننا نقف اليوم ويملؤنا العز والفخر .. أننا خريجو جامعة الزيتونة الأردنية، هذا الصرح العلمي العظيم ، الذي يقوم عليه مجموعة خيرة مخلصة من ابناء هذا الوطن حاملين راية العز و الفخر، الحريصين على نهضة وطنهم ومجتمعهم في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني.

وفي نهاية الاحتفال وزع راعي الحفل الشهادات على الطلبة الخريجين وقدم الجوائز للطلبة المتفوقين، وبلغ عدد الخريجين 735 طالبا وطالبة من حملة البكالوريوس و28 من حملة الماجستير.

--(بترا)