محافظ عجلون يتفقد المشاريع الشبابية في المحافظة

تم نشره الجمعة 13 تمّوز / يوليو 2018 12:45 صباحاً
محافظ عجلون يتفقد المشاريع الشبابية في المحافظة
محافظ عجلون علي المجالي

المدينة نيوز :- تفقد محافظ عجلون علي المجالي يرافقه مدير الشباب عامر مزاهره اليوم المشاريع الشبابية التي تنفذها وزارة الشباب في المحافظة لخدمة قطاعي الشباب والرياضة.

واكد المجالي حرص القيادة الهاشمية على الاهتمام بالشباب ورعايتهم كعنصر فاعل ومهم في العملية التنموية وركن اساسي في التطور والازهار, لافتا إلى إدراج الشباب على سلم الاولويات في الحكومات المتعاقبة.

وتفقد المجمع الرياضي الذي يجري العمل فيه حاليا لبناء مدرجات حيث انفق على البنية التحتية 50 الف دينار ومشروع انارة المجمع بكلفة 150 الف دينار , داعيا المتعهدين الى الاسراع في انجاز الاعمال المطلوبة والالتزام بتنفيذ العطاءات في مواعيدها .

وشملت زيارة المجالي معسكر الحسين للشباب الذي تم مؤخرا بناء شالهين فيه بقيمة 44 الف دينار واطلع على الاحتياجات الضرورية للمعسكر ليلبي طموحات الشباب الاردني والعربي، مثمنا لوزارة الشباب جهودها لرعاية وخدمة الحركتين الشبابية والرياضية.

واستمع المحافظ من مدير الشباب عامر مزاهره الى شرح عن الواقع الشبابي في المحافظة والخدمات التي وفرتها الوزارة وابرز المشاريع التي تنفذ وستنفذ في اطار الخطة الاستراتيجية التي سيتم اقرارها واعتمادها قريبا, مثمنا للمجالي دعمه للحركة الشبابية والرياضية في المحافظة ومتابعة تنفيذ المشاريع المختلفة بما يسرع في عملية الانجاز.

--(بترا)