فيديو : البداد للمناسك تواصل خدمة الحجاج بأحدث القاعات المتنقلة والمباني المؤقتة ووحدات الأغاثة

تم نشره السبت 28 تمّوز / يوليو 2018 06:00 مساءً
فيديو : البداد للمناسك  تواصل خدمة الحجاج بأحدث القاعات المتنقلة والمباني المؤقتة ووحدات الأغاثة
من تجهزات البداد للمناسك لحجاج بيت الله الحرام

د. فطين البداد : أعتز بتسجيل الصناعة الاماراتية الريادة في خدمة مشاريع الحج عبر منتجاتنا

تجهيز متطلبات حملات الحج وفق أفضل المواصفات العالمية خلال أوقات قياسية

زايد البداد : نحرص أن تكون منتجاتنا بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مكة المكرمة

المدينة نيوز - : كشفت البداد للمناسك القابضة عن تحقيق زيادة ملحوظة في حجم توريداتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام لموسم 1439 هـ - 2018م لتبلغ زيادة تعادل 100% عن حجمها في الموسم الفائت، مسجلة بذلك قفزة نوعية جديدة في مشوار الإنجازات الفريدة التي تحققها الصناعة الإماراتية في المنطقة.

وتسعى البداد للمناسك على الدوام لتقديم كل ما هو جديد في عالم المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة لحملات حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة احتياجاتها من تكييف وكهرباء وأثاث ومرافق صحية حديثة وأنظمة أمن، إضافة إلى إدارة تلك المرافق وتأمين كافة الخدمات اللوجستية الخاصة بها ومستخدميها، فضلاً عن توفير مستلزمات الحجاج من حقائب ومظلات.

كما وتسعى "البداد المناسك الى تكامل دائرة تقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بإقامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم وسلامتهم، يدعمها في ذلك خبرة تبلغ نحو نصف قرن، لـ"البداد كابيتال"، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، والتي تعد المزود الرئيسي للخدمات والتجهيزات التي تقدمها"البداد للمناسك"، وتسهم في الارتقاء بجودة أداء فريقها ليكون على أتم الجاهزية والاستعداد والاحترافية للقيام بمشاريع الحج. وفق أفضل مواصفات الجودة ومعايير السلامة العالمية.

وتلتزم "البداد للمناسك" أن تكون منتجاتها بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة، وأن تقدم خدماتها وفق معايير الجودة العالمية المطلوبة، مع تطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات المتطورة الصديقة للبيئة مع توفير مختلف معايير السلامة والجودة، ووضع أفضل الحلول لتتناسب بشكل أكبر مع المواصفات والمعايير الموافقه لرؤية المملكة العربية السعودية في توفير كافة سبل الراحه والأمان لحجاج بيت الله الحرام، وتطبيق أحدث أساليب الإنتاج المرن التي تضمن تلبية احتياجات أعداد الحجاج المتزايدة باستمرار، وما يرافقها من عمليات توسعة يشهدها المسجد الحرام و أماكن المشاعر المقدسة.

وبدأت "البداد كابيتال" في مرحلة مبكرة بتوريد تشكيلتها الأحدث من القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة.

وترافقت الزيادة النوعية في حجم توريدات "البداد كابيتال" لـ " البداد للمناسك " لحملات الحج في عرفة مع تقديم حزمة من المنتجات الجديدة والمطورة من القاعات المتنقلة تتميز بمقاومتها لمختلف الظروف المناخية من حرارة ورياح وأمطار وسواها، وبعدم قابليتها للاشتعال، فضلاً عن كونها مضادة للتمزق بسبب تركيبة النسيج الخاصة بها، ومضادة للأشعة الفوق بنفسجية، ولها خاصية الاحتفاظ باللون، وهي سهلة التنظيف والصيانة.

وتعليقا على الإنجاز الذي يحسب للصناعة الإماراتية، عبر د. فطين البداد رئيس مجلس إدارة "البداد كابيتال" عن اعتزاز المجموعة بتعاقداتها الاستراتيجية في مشاريع الحج، واعتزازها بتسجل الصناعة الإماراتية عبر منتجات البداد الريادة في خدمة هذه المشاريع .

وأضاف :"كما تميزت مشاريعنا خلال السنوات الفائتة بتقديم متطلبات حملات الحج وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية خلال أوقات قياسية" .

بدوره قال السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي لـ "البداد كابيتال" : "نحرص أن تكون منتجاتنا بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة، وقد استطاع مهندسونا بدعم من تكنولوجيا التصنيع عالية التطور التي بلغتها البداد كابيتال، تقديم حزمة من المنتجات الجديدة والمطورة للمباني والقاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة .

وكانت "البداد كابيتال" بدأت في مرحلة مبكرة بتوريد تشكيلتها الأحدث من القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة، وذلك لصالح مؤسسة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا، التي تشمل بلدان اندونيسيا و تايلاند و الصين وماليزيا والفلبين وسنغافورة، ومؤسسة مطوفي حجاج تركيا و أوروبا وأمريكا و استراليا التي تشمل جميع الدول الأوروبية، وتركيا وأمريكا واستراليا، ومؤسسة جنوب آسيا ، بالإضافة إلى بعثة حجاج دولة الامارات العربية.

حول مجموعة شركات البداد

انطلقت مجموعة البداد في العام 1971 من فرعها الأول في أبوظبي على يد المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، لتشكل فيما بعد النواة التي نمت منها البداد كابيتال بشركاتها المختلفة، وتكون المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.

وتشهد المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال مرحلة تطوير شاملة مستمرة باعتماد أحدث نظم حلول "التخطيط لموارد المؤسسات"، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً، ويعزز مكانتها بوصفها كياناً اقتصادياً يحتذى به يجمع بالحلول الصناعية التي يقدمها "العالم تحت سقف واحد".

تمكنت مجموعة شركات البداد عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

حول البداد للمناسك

تأسست "البداد للمناسك" في العام 2017 لدعم الجهود المباركة في خدمة ضيوف الرحمن، عبر تقديم كل ما هو جديد في عالم المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة لحملات حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة احتياجاتها من تكييف وكهرباء وأثاث ومرافق صحية حديثة وأنظمة أمن، إضافة إلى إدارة تلك المرافق وتأمين كافة الخدمات اللوجستية الخاصة بها ومستخدميها، فضلاً عن توفير مستلزمات الحجاج من حقائب ومظلات.

تسعى "البداد للمناسك" الى تكامل دائرة أنشطتها لتكون علامة تجارية مميزة عالمياً في تقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بإقامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم وسلامتهم، يدعمها في ذلك خبرة تبلغ نحو نصف قرن، لـ"البداد كابيتال"، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، والتي تعد المزود الرئيسي للخدمات والتجهيزات التي تقدمها"البداد للمناسك"، وتسهم في الارتقاء بجودة أداء فريقها ليكون على أتم الجاهزية والاستعداد والاحترافية للقيام بمشاريع الحج. وفق أفضل مواصفات الجودة ومعايير السلامة العالمية.

 

الدكتور فطين البداد رئيس مجلس ادارة البداد كابيتال

Image result for ‫زايد البداد‬‎

السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال 


مواضيع ساخنة اخرى
وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا
الرزاز : " حجزنا جواز سفر قتيبة " - فيديو الرزاز : " حجزنا جواز سفر قتيبة " - فيديو
ترامب لعباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر ترامب لعباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر
اربد : إصابة 23 طالبا بعد تلقيهم مطعوم في المدرسة اربد : إصابة 23 طالبا بعد تلقيهم مطعوم في المدرسة
خلال 5 سنوات : وفاة 1027 طالبا و اصابة 22553 بسبب حوادث السير خلال 5 سنوات : وفاة 1027 طالبا و اصابة 22553 بسبب حوادث السير
بالفيديو : كلمة نارية للسعود ضد اسرائيل  في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بالفيديو : كلمة نارية للسعود ضد اسرائيل في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي
دي ميستورا يعلن تخليه عن مهمته الأممية بسوريا في نوفمبر دي ميستورا يعلن تخليه عن مهمته الأممية بسوريا في نوفمبر
تخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا تخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا
ناعور : حدث يطلق النار على شخصين فيقتل احدهما ويصيب الآخر ناعور : حدث يطلق النار على شخصين فيقتل احدهما ويصيب الآخر
الشامسي : أول قائد للجيش الاماراتي كان أردنيا الشامسي : أول قائد للجيش الاماراتي كان أردنيا
زراعة عجلون: سعر تنكة الزيت يتراوح ما بين 85 – 90 دينارا زراعة عجلون: سعر تنكة الزيت يتراوح ما بين 85 – 90 دينارا
مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير إلى الإدعاء العام مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير إلى الإدعاء العام
بالفيديو - الملكة : "يا ريت لو المسؤولين يقتدوا بسيدنا" بالفيديو - الملكة : "يا ريت لو المسؤولين يقتدوا بسيدنا"
بالفيديو : القبض على مطلوب في الطفيلة وشقيقه يطلق النار بالفيديو : القبض على مطلوب في الطفيلة وشقيقه يطلق النار
تفاصيل جديدة عن هذا الشاب .. عريف في الدفاع المدني خرج من المديرية ليلقى حتفه دهسا تفاصيل جديدة عن هذا الشاب .. عريف في الدفاع المدني خرج من المديرية ليلقى حتفه دهسا
بالفيديو : حادث مروع اودى بحياة شاب في مادبا بالفيديو : حادث مروع اودى بحياة شاب في مادبا