"قانونية النواب" تلتقي المفوض العام لحقوق الإنسان

تم نشره الأربعاء 08 آب / أغسطس 2018 03:08 مساءً
"قانونية النواب" تلتقي المفوض العام لحقوق الإنسان
رئيس اللجنة القانونية النيابية المحامي حسين القيسي - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز:- أكد رئيس اللجنة القانونية النيابية المحامي حسين القيسي أهمية التعاون ما بين لجان مجلس النواب والمركز الوطني لحقوق الإنسان سيما المتعلقة بأهداف وغايات المركز.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الأربعاء، بحضور رؤساء لجان الخارجية والإدارية والعمل والتنمية الاجتماعية النيابية، بالمفوض العام لحقوق الإنسان موسى بريزات وعضوي المركز العينيين سون المجالي وتغريد حكمت.
وقال القيسي إن هذا اللقاء يأتي امتدادًا للعمل المستمر ما بين "النواب" و"حقوق الإنسان"، والذي أسفر على إقرار العديد من التشريعات الهامة في مجال حقوق الإنسان، مضيفًا أنه تم الاستماع إلى وجهة نظر المركز حول بعض التشريعات التي سيناقشها مجلس النواب خلال الفترة المقبلة كمشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية، والقانون المعدل لقانون أصول المحاكمات الجزائية، وقانون ضمان حقوق الحصول على المعلومة، ومشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل.
من جهتهم، أبدى رؤساء اللجان النيابية عن استعدادهم للتعاون الدائم مع كل الملاحظات التي قدمها "حقوق الإنسان"، لافتين إلى أن المركز سيكون حاضرًا لاجتماعات اللجان النيابية عند مناقشة مشاريع القوانين المعنية بحقوق الإنسان بما يضمن تحقيق المصلحة العامة.



مواضيع ساخنة اخرى