بالصورة :غيرة دنيا بطمة من حلا الترك تدفعها للسخرية منها بهذا الشكل

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 12:02 مساءً
بالصورة :غيرة دنيا بطمة من حلا الترك تدفعها للسخرية منها بهذا الشكل
دنيا بطمة وحلا الترك

المدينة نيوز:- هاجم الجمهور دنيا بطمة بعد أن سخرت من حلا الترك، ووصفها بأنها تغار من ابنة زوجها ولهذا اضطرت لانتقادها والإساءة إليها بشكل مزعج.

فقد علقت دنيا بطمة بحسابها الرسمي على انستقرام على أحد المنشورات الذي يتناول أغنيتي حلا الترك الجديدتين "ممنوع اللمس" و "أوكي حبيبي" واللتين حققتا نجاحاً كبيراً مؤخراً، ولكن كلمات النجمة المغربية قلبت عليها رواد السوشيال ميديا.

وقالت دنيا بطمة في تعليقها: "انه بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب.. والله الصراحة شي يضحك ونعمة الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال.. لي عاساس كانت برتجع لامها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة.. اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مرة فالشهر تزورها نظرا للواسطة لي فالمدرسة".

تعليق النجمة المغربية لم يمر مرور الكرام واعتبره الجمهور نوعاً من أنواع الغيرة وتدخلاً غير مستحق في حياة ابنة زوجها التي عادت لحضانة والدها مؤخراً، وأنها بذلك تحاول إشعال الخلافات بين حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك الذي لم يمانع استئنافها لنشاطها الفني، بل إنه اتصل بها وهنأها على إطلاق أغنية "ممنوع اللمس" التي أحدثت ضجة كبيرة.

كما اعتبر البعض أن الفنانة المغربية أقدمت على هذا التصرف لتحويل الانتباه بعيداً عنها بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها مؤخراً بسبب حفل عيد ميلاد ابنتها غزل الذي اتسم بالترف الشديد بأمر مثير للحنق.

وكانت حلا الترك قد صرحت مؤخراً أنها لا تستشير والدها في شؤونها الفنية، لكن علاقاتها الأسرية به لم تنقطع وأنهما يتبادلان الاتصالات من وقت لآخر. (ليالينا) 



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب