بالصورة :غيرة دنيا بطمة من حلا الترك تدفعها للسخرية منها بهذا الشكل

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 12:02 مساءً
بالصورة :غيرة دنيا بطمة من حلا الترك تدفعها للسخرية منها بهذا الشكل
دنيا بطمة وحلا الترك

المدينة نيوز:- هاجم الجمهور دنيا بطمة بعد أن سخرت من حلا الترك، ووصفها بأنها تغار من ابنة زوجها ولهذا اضطرت لانتقادها والإساءة إليها بشكل مزعج.

فقد علقت دنيا بطمة بحسابها الرسمي على انستقرام على أحد المنشورات الذي يتناول أغنيتي حلا الترك الجديدتين "ممنوع اللمس" و "أوكي حبيبي" واللتين حققتا نجاحاً كبيراً مؤخراً، ولكن كلمات النجمة المغربية قلبت عليها رواد السوشيال ميديا.

وقالت دنيا بطمة في تعليقها: "انه بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب.. والله الصراحة شي يضحك ونعمة الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال.. لي عاساس كانت برتجع لامها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة.. اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مرة فالشهر تزورها نظرا للواسطة لي فالمدرسة".

تعليق النجمة المغربية لم يمر مرور الكرام واعتبره الجمهور نوعاً من أنواع الغيرة وتدخلاً غير مستحق في حياة ابنة زوجها التي عادت لحضانة والدها مؤخراً، وأنها بذلك تحاول إشعال الخلافات بين حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك الذي لم يمانع استئنافها لنشاطها الفني، بل إنه اتصل بها وهنأها على إطلاق أغنية "ممنوع اللمس" التي أحدثت ضجة كبيرة.

كما اعتبر البعض أن الفنانة المغربية أقدمت على هذا التصرف لتحويل الانتباه بعيداً عنها بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها مؤخراً بسبب حفل عيد ميلاد ابنتها غزل الذي اتسم بالترف الشديد بأمر مثير للحنق.

وكانت حلا الترك قد صرحت مؤخراً أنها لا تستشير والدها في شؤونها الفنية، لكن علاقاتها الأسرية به لم تنقطع وأنهما يتبادلان الاتصالات من وقت لآخر. (ليالينا)