قاضي قضاة فلسطين يدين الاعتداءات الارهابية الجبانة بحق الأردن

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 02:18 مساءً
قاضي قضاة فلسطين يدين الاعتداءات الارهابية الجبانة بحق الأردن
الدكتور محمود الهباش

المدينة نيوز:- استنكر قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية الدكتور محمود الهباش الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية وقوات الأمن الأردنية في مدينة السلط يوم أمس وأدى الى استشهاد ثلة من قوات الأمن النشامى وإصابة آخرين.
واكد الهباش أن دولة فلسطين كانت ولا زالت مع الأردن في مواجهة الإرهاب ومحاولات زعزعة الاستقرار والأمن والسلم المجتمعي، واصفا من ارتكب هذه الجريمة النكراء بأنهم "شرذمة شاذة ليس لهم علاقة لا بدين ولا أخلاق". واكد أنه "لا نصيب في الاسلام لأي من هؤلاء الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم حتى لو ادعوا أنهم يتحركون باسم الإسلام ورفعوا راياته".
وأكد تضامن ووقوف وتكاتف وتلاحم الشعب الفلسطيني وقيادته مع الأردن الشقيق، مضيفا أن "من يستهدف أمن الأردن يستهدفنا ومن يستهدف شعب الأردن يستهدفنا". وقدم الهباش تعازيه الحارة للمملكة الأردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا، وإلى أهالي الشهداء، داعيًا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء وأن يحفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية من كل مكر وسوء ."وفق بترا"



مواضيع ساخنة اخرى