الكفافي يلتقي طلبة فلسطين الداخل الدارسين باليرموك

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 02:59 مساءً
الكفافي يلتقي طلبة فلسطين الداخل الدارسين باليرموك
رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي

المدينة نيوز:- التقى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي عددا من طلبة فلسطين الداخل الدارسين في كلية التربية بالجامعة، رافقهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد عاشور.

وفي بداية اللقاء أكد كفافي على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدا أن أبواب اليرموك مفتوحة على الدوام للطلبة الفلسطينيين الراغبين باستكمال دراساتهم العليا في الجامعة، مشيرا إلى أن اليرموك تولي الطلبة الوافدين جل اهتمامها ورعايتها، حيث تحرص على توفير البيئة التعليمية الملائمة لهم وتوفير كل ما يحتاجونه ضمن إمكانات الجامعة المتاحة، وتسعى لدمجهم مع الجسم الطلابي من خلال الانشطة اللامنهجية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة.
ودعا الكفافي الطلبة إلى التعرف والاندماج بالمجتمع المحلي من خلال زيارة مختلف المناطق السياحية والطبيعية في الأردن للتعرف على تاريخه وثقافته، لافتا إلى أن إدارة الجامعة ستعمل على تنظيم لقاءات للطلبة مع المسؤولين وأصحاب القرار في الأردن الأمر الذي يمكن الطلبة من التعرف على الأنظمة والقوانين السائدة في بلدهم الثاني الأردن.
بدوره أشاد عاشور بالمستوى الأكاديمي المتميز لطلبة فلسطين الداخل الدارسين في كلية التربية، ومدى انخراطهم ومشاركتهم بالأعمال التطوعية، مؤكدا استعداد إدارة الكلية للتعاون مع الطلبة من خلال تنفيذ المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع والجامعة.
بدورهم ثمن الطلبة الاهتمام الذي توليه جامعة اليرموك لهم والتي كانت وما زالت البيت الذي احتضنهم ومكنهم من مواصلة دراساتهم العليا بإشراف مدرسين متميزين.
واعربوا عن حبهم وتقديرهم للأردن، مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهودهم لخدمة المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة من خلال تنفيذ المبادرات التطوعية الهادفة إلى إحداث التغير الايجابي في الجامعة والمجتمع.
وحضر اللقاء الاستاذة الدكتورة منيرة الشرمان رئيسة قسم الادارة واصول التربية، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"
الأردنيون يطلقون سنويا 5 آلاف طن "سبارس" سجائر الأردنيون يطلقون سنويا 5 آلاف طن "سبارس" سجائر
البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع
574 سوريا غادروا الاردن عبر جابر خلال الـ 24 ساعة 574 سوريا غادروا الاردن عبر جابر خلال الـ 24 ساعة
بالفيديو و الصور  :  الرزاز في الطفيلة بالفيديو و الصور : الرزاز في الطفيلة
الاتصالات تنفي قطع الانترنت عن الاردن الاتصالات تنفي قطع الانترنت عن الاردن
ابتكار لقياس شدة المُنخفضات الجوية ابتكار لقياس شدة المُنخفضات الجوية
خليل عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم خليل عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم
بالصور : القبض على الأحداث الثلاثة الذين سرقوا محلا والتقطتهم الكاميرا بالصور : القبض على الأحداث الثلاثة الذين سرقوا محلا والتقطتهم الكاميرا
"الغذاء والدواء": لا صحة لوجود متبيقات مبيدات حشرية في منتجات الشاي "الغذاء والدواء": لا صحة لوجود متبيقات مبيدات حشرية في منتجات الشاي
دمشق وريفها.. "حتى الموتى عليهم أن يلتحقوا بجيش الأسد"! دمشق وريفها.. "حتى الموتى عليهم أن يلتحقوا بجيش الأسد"!
الرزاز : لا يجوز منح 95 % من الموظفين تقدير ممتاز رغم وجود ترهل اداري الرزاز : لا يجوز منح 95 % من الموظفين تقدير ممتاز رغم وجود ترهل اداري
الرزاز يعد للتعديل الوزاري الثاني وتوقعات بشموله 5- 7 حقائب الرزاز يعد للتعديل الوزاري الثاني وتوقعات بشموله 5- 7 حقائب