فرص تدريبية مجانية للشباب في إربد

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 03:37 مساءً
فرص تدريبية مجانية للشباب في إربد
مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية

المدينة نيوز:-  أعلن مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي "جهد"، فرع إربد ،اليوم الاحد، عن توفر فرص تدريبية مجانية داخل محافظة إربد.
وقال منسق مكتب التوظيف والتشغيل بمركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية طارق شطناوي لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن هذا الإعلان يأتي في مجالات التدريب وبخاصة بمجال الضيافة ومنها "المخابز وفنون الطهي والخدمات الغذائية والملابس والبيع بالتجزئة والسباكة والتجميل والتجزئة وخدمة العملاء، حيث يستهدف هذا الإعلان الباحثين عن فرص عمل مناسبة من الذكور والإناث في سوق العمل من داخل محافظة إربد.

وأشار الشطناوي الى الامتيازات التي يحصل عليها المشارك وهي العمل داخل محافظة إربد ودورات مجانية وشهادات معتمدة ومواصلات مؤمنة، إضافة الى تأمين فرص عمل بعد الانتهاء من التدريب مباشرة.
وعن الشروط الواجب توفرها في المتقدمين،قال شطناوي أن يكون من الجنسية الأردنية أو السورية ومن كلا الجنسين، ضمن الفئة العمرية من (18- 24 عاما)، أن يكون غير عامل وليس له ضمان اجتماعي، المؤهل العلمي صف عاشر كأقل تقدير، وأن يمتلك هوية شخصية أو بطاقة ورقم مفوضية للسوريين ومن سكان محافظة إربد.
ودعا الشطناوي الراغبين بالحصول على الفرص التدريبية والتشغيلية مراجعة مكتب التشغيل بمركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية في إربد/ إيدون/ بجانب المستشفى العسكري يوميا، حيث سينتهي استقبال طلبات التسجيل حين ملء الشواغر المتاحة.



مواضيع ساخنة اخرى