مستشفى الأمير هاشم في العقبة يحصل على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 04:20 مساءً
مستشفى الأمير هاشم في العقبة يحصل على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية
مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري

المدينة نيوز:- حصل مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري ،في محافظة العقبة، على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية على التوالي والتي يمنحها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC )، بناءً على التقييم النهائي وبعد أن استوفى المستشفى كافة شروط ومتطلبات الرعاية الصحية باستخدام كامل لشبكة الحوسبة الصحية (حكيم).
وقال مدير المستشفى العقيد الطبيب حسين أبو زيد: "إن حصول المستشفى على الاعتمادية باستخدام شبكة (حكيم) يعتبر نقلة نوعية في مجال التطوير ومواكبة التقدم الطبي التكنولوجي، والذي نسعى من خلاله إلى تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء محافظة العقبة وزوارها من داخل المملكة وخارجها". وأضاف العقيد الطبيب أبو زيد بأن كوادر المستشفى تعمل جاهدةً على ترجمة متطلبات الاعتمادية وشروطها في مختلف الأقسام من خلال التطبيق السليم لإدارة العملية الصحية وكافة عناصرها، والتي تنعكس إيجاباً على متلقي الخدمة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا العمل الدؤوب المتواصل والجهد المبذول من مرتبات المستشفى كافة.
من جانبهم، أبدت مرتبات المستشفى الاستعداد التام لمواصلة العمل بكل تفانِ وإخلاص وتحقيق الإنجازات، مؤكدين أن حصول المستشفى على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية على التوالي له الأثر الكبير في رفع المعنويات وبذل مزيد من الجهد لخدمة أبناء الوطن.