الطراونة : الأردن قويٌ وسينال جيشه وأجهزته من زمرة الضلال

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 06:29 مساءً
الطراونة  :  الأردن قويٌ وسينال جيشه وأجهزته من زمرة الضلال
عاطف الطراونة

-المدينة نيوز :-  قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، إن منعة وقوة أجهزتنا الأمنية والعسكرية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، ستنال من يد الإرهاب الغادرة وزمرة الضلال الآثمة، وستبرهن لكل الساعين لزعزعة أمننا واستقرارنا، أن الأردن عصيٌ على كل محاولاتهم، وكما تجاوز الأردنيون محناً سابقة، سيتجاوزون المحنة التي يمر بها الوطن أقوياء مرفوعي الهامة.
وجاء حديث الطراونة في مستهل لقاء جمعه برئيس مجلس الشيوخ الكيني لوساكا ماكيلو والوفد المرافق له، اليوم الأحد، في دار مجلس النواب، تناولا خلاله سبل التعاون بين برلمانيّ البلدين في المجالات كافة بخاصة الاقتصادية، وكذلك التعاون في مكافحة الإرهاب والتطرف.
وقال رئيس مجلس النواب إن الوطن زف أربعة من شهدائه الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل رفعته وأمنه واستقراره، داعياً العلي القدير أن يتقبلهم بين الشهداء، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلون، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
من جهته، قدم رئيس مجلس الشيوخ الكيني والوفد المرافق التعازي لرئيس مجلس النواب وأعضاء المجلس بالشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم أثناء حادثة السلط، مؤكداً أن الأردن مشهود له في دول العالم بالريادة والعزم في مكافحة الإرهاب والتطرف.
وقال إن كينيا تتطلع إلى تعميق التعاون مع الأردن في مجال مكافحة الإرهاب، حيث يبذل البلدان جهوداً جبارة في القارتين الآسيوية والإفريقية لدحر قوى الإرهاب والتطرف، التي باتت تهدد البشرية متجاوزة كل قيم الإنسانية، باستباحتها لدماء الأبرياء وترويع الآمنين.
وأكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، والعمل على تكثيف الزيارات بين المختصين في المجالات الاستثمارية والصناعية والتجارية، بهدف بناء قاعدة متينة من التعاون تنعكس إيجاباً بما يحقق تطلعات قيادة البلدين وشعبيهما الصديقين.
وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب المهندس خميس عطية، والنائب الثاني سليمان الزبن، وأمين عام مجلس النواب فراس العدوان، ومدير مكتب رئيس مجلس النواب مدير شؤون الرئاسة عبد الرحيم الواكد.



مواضيع ساخنة اخرى
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"
الأردنيون يطلقون سنويا 5 آلاف طن "سبارس" سجائر الأردنيون يطلقون سنويا 5 آلاف طن "سبارس" سجائر
البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع
574 سوريا غادروا الاردن عبر جابر خلال الـ 24 ساعة 574 سوريا غادروا الاردن عبر جابر خلال الـ 24 ساعة
بالفيديو و الصور  :  الرزاز في الطفيلة بالفيديو و الصور : الرزاز في الطفيلة
الاتصالات تنفي قطع الانترنت عن الاردن الاتصالات تنفي قطع الانترنت عن الاردن
ابتكار لقياس شدة المُنخفضات الجوية ابتكار لقياس شدة المُنخفضات الجوية
خليل عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم خليل عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم
بالصور : القبض على الأحداث الثلاثة الذين سرقوا محلا والتقطتهم الكاميرا بالصور : القبض على الأحداث الثلاثة الذين سرقوا محلا والتقطتهم الكاميرا
"الغذاء والدواء": لا صحة لوجود متبيقات مبيدات حشرية في منتجات الشاي "الغذاء والدواء": لا صحة لوجود متبيقات مبيدات حشرية في منتجات الشاي
دمشق وريفها.. "حتى الموتى عليهم أن يلتحقوا بجيش الأسد"! دمشق وريفها.. "حتى الموتى عليهم أن يلتحقوا بجيش الأسد"!
الرزاز : لا يجوز منح 95 % من الموظفين تقدير ممتاز رغم وجود ترهل اداري الرزاز : لا يجوز منح 95 % من الموظفين تقدير ممتاز رغم وجود ترهل اداري
الرزاز يعد للتعديل الوزاري الثاني وتوقعات بشموله 5- 7 حقائب الرزاز يعد للتعديل الوزاري الثاني وتوقعات بشموله 5- 7 حقائب