القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تشيع شهداءها

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 11:41 مساءً
القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تشيع شهداءها
شعار القوات المسلحة

المدينة نيوز - :  شيّعت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بعد عصر اليوم الأحد، شهداء الوطن الذين استشهدوا أمس، أثناء قيامهم بالواجب المقدّس خلال مداهمة وكر الخلية الإرهابية في السلط، وهم الرائد معاذ خميس فرج الدمانية في محافظة معان / الجفر، والعريف هشام عبدالرحمن ضيف الله العقاربة في محافظة الزرقاء/ المكمان، والجندي/1 محمد أحمد سليمان بني ياسين في محافظة عجلون/ راسون.
وجرت للشهداء مراسم دفن عسكرية رسمية حيث حُملت جثامينهم الطاهرة ملفوفةً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، ووريت الثرى بعد الصلاة عليها، وقام المشاركون بوضع أكاليل من الزهور عليهم، حيث شارك سمو الأمير حمزة بن الحسين في تشييع جثمان الشهيد الرائد معاذ الدمانية في محافظة معان، وسلم علم المملكة الأردنية لأخ الشهيد.
وقدم مساعدو رئيس هيئة الأركان المشتركة والمفتش العام للقوات المسلحة، علم المملكة لذوي الشهداء، حيث عبر ذوُوهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من القوات المسلحة - الجيش العربي، درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد أبنائهم وهم يؤدون واجبهم المقدس في الحفاظ على أمن المملكة الأردنية الهاشمية.
وشارك في تشييع جثامين الشهداء وتقديم العزاء، عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وذوي الشهداء، وجمع غفير من المواطنين من مختلف محافظات المملكة.
وأن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، إذ تنعى الشهداء الأبرار لتسأل الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه، إنه سميع مجيب.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى