"الشباب العربي" يدين العمل الإرهابي

تم نشره الأحد 12 آب / أغسطس 2018 11:42 مساءً
"الشباب العربي" يدين العمل الإرهابي

المدينة نيوز :- استنكر مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، ومقره القاهرة، اليوم الاحد، الاعتداءات الإرهابية التي نفذتها عصابة من الأشرار والخونة في مدينتي الفحيص والسلط.
ودعا البيان إلى الالتفاف حول القيادة الأردنية والأجهزة الأمنية للوقوف في وجه العصابات التي تستهدف استقرار المملكة، مشيدا ببطولات الشهداء الذين روت دماؤهم الزكية تراب الوطن.
وقالت رئيسة المجلس الدكتورة مشيرة ابو غالي، إنها "تدين بأشد العبارات العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية لقوات الأمن، وما نتج بعدها من اعتداءات إرهابية نفذتها عصابة من الضلاليين، واستشهد على اثرها عدد من منتسبي الأجهزة الأمنية".
واعتبر المجلس على لسان ممثله في الأردن أمجد صقر الكريمين، أن هذا العمل الذي استهدف قوة أمنية أثناء القيام بواجبها الوطني والإنساني، لن يزيد الأردنيين إلا مزيدا من الإصرار والحرص على الحفاظ على أمن وطنهم واستقراره والتفافهم حول قيادتهم الهاشمية. واضاف أن الشعب الاردني بجميع مكوناته لن يسمح بزعزعة استقرار هذا البلد الآمن ويقف صفا واحدا لحماية مكتسباته، مؤكدا ان الاردن سيبقى عصياً على كل من يحاول إلحاق الأذى بشعبه ورجال أمنه البواسل، الذين يضعون أرواحهم على الأكف في سبيل ضمان سلامته.
وأشار البيان إلى الثقة المطلقة بالأجهزة الامنية الاردنية وقدرتها على معرفة كل من يقف خلف هذا الاعتداء الآثم وكل من خطط وأعد له، والقصاص منه وتقديمه إلى العدالة لينال عقابه الرادع.
وتمنى البيان ،الذي صدر باسم رئيس واعضاء المكاتب التنفيذية في الدول العربية كافة، الرحمة لشهداء الوطن والشفاء العاجل لأفراد الأجهزة الامنية.
--(بترا)