27.5 مليون دينار موازنة الزرقاء 2019

تم نشره الإثنين 13 آب / أغسطس 2018 12:03 صباحاً
27.5 مليون دينار موازنة الزرقاء 2019
محافظة الزرقاء

المدينة نيوز :- أقر مجلس محافظة الزرقاء بالأغلبية، الموازنة الرأسمالية للمحافظة لعام 2019، وتأشيري للأعوام 2020-2021 بالإضافة لخطة المحافظة الاستراتيجية والتنفيذية للأعوام 2019-2022، وذلك في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد عليمات.
وناقش المجلس بحضور رئيس المجلس التنفيذي لمحافظة الزرقاء/محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، قبيل التصويت على الموازنة وإقرارها العديد من بنودها وأبدوا ملاحظاتهم حيالها.
وأكد السميران ضرورة تقديم كافة أشكال التعاون مع مجلس محافظة الزرقاء بما بخدم المصلحة العامة ويلبي طموح ابنائها خلال الاعوام القادمة.
من جهته أشاد الدكتور عليمات بمستوى التعاون والتنسيق الذي تشهده محافظة الزرقاء على مستوى المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة، منوها الى أن السقف المالي المخصص للمشاريع الرأسمالية والتنموية للمحافظة لا يرقى لمستوى الطموح وان محافظة الزرقاء بحاجة مستمرة لإيجاد مشروعات ذات أولوية وحاجة ملحة في كافة المجالات التي تهم المواطن.
واوضح أن مجلس محافظة الزرقاء سيقوم من خلال الجهات الرسمية والداعمة وغيرها من مؤسسات القطاع الخاص بتوفير مبالغ مالية تسد النقص الحاصل في الموازنة وإيجاد مشاريع انتاجية تخدم قطاعي تمكين المرأة والشباب وتوفير فرص التدريب والتشغيل بهدف خفض معدلات الفقر والبطالة على مستوى محافظة الزرقاء.
--(بترا)