اللجنة الفنية للامركزية تعقد اول اجتماعاتها

تم نشره الإثنين 10 أيلول / سبتمبر 2018 03:09 مساءً
اللجنة الفنية للامركزية تعقد اول اجتماعاتها
موسى المعايطة

المدينة نيوز:- عقدت اللجنة الفنية المشتركة اللامركزية اجتماعها الاول، اليوم الاثنين، بحضور وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة، الذي اكد انها جاءت بناءً على توجيهات من رئيس الوزراء لتسهيل مهمة مجالس المحافظات.
وقال المعايطة في الاجتماع ان هذه اللجنة تهدف لدراسة القضايا المتعلقة بتنفيذ المشاريع التي تقرها مجالس المحافظات، بالاضافة الى القضايا العالقة والتي تحتاج الى حلول.
وبين المعايطة ان اللجنة تعنى بمناقشة المشاريع التي سيتم تنفيذها واتخاذ الاجراءات المطلوبة لتنفيذ المناقلات المالية من اجل المشاريع وإعداد موازنة 2019.
وترأس عقب ذلك امين عام وزارة الداخلية رائد العدوان اجتماع اللجنة، حيث تم البحث في القضايا التي ترى اللجنة انها تشكل معيقا امام عمل مجالس المحافظات بحضور الأمناء العامين للوزارات الخدمية، وممثلي اقاليم الشمال والوسط والجنوب من رؤساء مجالس المحافظات.
واكد الاجتماع ضرورة وضع جدول زمني لأولويات مجالس المحافظات، لتنفيذ المشاريع في العام المقبل، والعمل على البدء بنقل الصلاحيات وتفويضها للمدراء في المحافظات.
واكد امين عام وزارة الاشغال العامة والاسكان المهندس عمار الغرايبة تنفيذ توصية مجالس المحافظات برفع قيمة احالات العطاءات من 200 الف دينار الى نصف مليون دينار."وفق بترا"



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط