جامعة اليرموك تقدم قروضا ومساعدات ل 495 طالبا

تم نشره الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018 01:32 مساءً
جامعة اليرموك تقدم قروضا ومساعدات ل 495 طالبا
جامعة اليرموك

المدينة نيوز:-  استفاد 495 طالبا وطالبة من جامعة اليرموك من القروض والمساعدات المالية وفرص تشغيل الطلبة للعام الجامعي 2018 – 2019 وفق عميدة شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور امل نصير .
وقالت نصير في تصريحات صحفية الى أن تقديم المساعدات والقروض والتشغيل لطلبة الجامعة هو تنفيذ لتوجهات إدارة الجامعة المستمدة من التوجيهات الملكية السامية بتقديم كل ما هو متاح من مساعدات مادية ومعنوية للطلبة خاصة لمن يحتاج منهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الأكاديمية دون معيقات."وفق بترا"
وأوضحت أن الجامعة ومن خلال دائرة الخدمات الطلابية في العمادة قدمت قروضا جامعية يغطي الواحد منها رسوم تسع ساعات دراسية معتمدة لـ (216) طالبا وطالبة ممن انطبقت عليهم شروط الاستفادة بمبلغ إجمالي يصل قرابة 57 الف دينار فيما قدمت 18 الف دينار لـ 76 طالبا وطالبة انطبقت عليهم شروط المتقدمين .
وقالت نصير إنه سيتم تشغيل 168 طالبا وطالبة ممن تقدموا لبرنامج تشغيل الطلبة في كليات ودوائر الجامعة بحيث يسمح للطالب العمل شريطة أن لا تزيد ساعات العمل الأسبوعية عن 15 ساعة مقابل 5ر1 دينار عن كل ساعة عمل.
وأضافت أن الجامعة قررت كذلك صرف مبلغ 50 دينارا شهريا حتى التخرج لـ 35 طالبة من خلال صندوق المساعدات المالية الطارئة للطالبات المحتاجات.
وأكدت الدكتورة نصير أن الجامعة التزمت العدالة بتوزيع القروض والمساعدات وفرص التشغيل بحيث تشمل الطلبة الذين انطبقت عليهم الشروط ممن تقدموا بطلبات للاستفادة منها ويدرسون على نفقتهم الخاصة، بحيث لا يسمح للطلبة المبعوثين من أي جهة بالاستفادة من المنح والقروض والمساعدات المالية وتشغيل الطلبة.



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته