صور مخيفة : سعودي يحاول كسر رقم غينيس بـ"عباءة نحل"

تم نشره الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018 03:07 مساءً
صور مخيفة : سعودي يحاول كسر رقم غينيس بـ"عباءة نحل"
سعودي يسعى لدخول جينيس بعباءة نحل

المدينة نيوز:- في ثاني محاولة لسعودي، أراد إثبات حبه للنحل، وقدرته على التعامل مع أنواعه المختلفة، محاولاً كسر الرقم العالمي المسجل في "غينيس" للأرقام القياسية بـ 63.7 كيلو كأثقل عباءة من النحل.

عضو مجلس إدارة جمعية نحالي مكة المكرمة زهير أمين فطاني الذي أصر على التجربة بأن يكسي جسمه بالنحل على شكل عباءة سوداء، وأن يحمل فوق جسمه 100 كيلو من النحل.

 

وفي حديث وسائل الاعلام مع فطاني الذي يمارس تربية النحل منذ 30 عاما، قال: "أحب ملامسة النحل وتربيته والاقتراب منه، وأملك 1500 خلية نحل بلدي و500 خلية حديثة، ولم أتمكن من جمع النحل عبر جولاتي المتفرقة في أنحاء المملكة، بحثاً عن النحل والمناحل في جازان أو أبها أو الطائف، وتمكنت من جمع كمية كبيرة من النحل في منقطة تبوك، لتوفر المراعي النحلية وتهيئة الجو ووجود البساط الأخضر حولي، لتكون هناك جمالية أثناء إجراء التجربة".

وتابع: "قمت بالترتيب للتجربة وحجز موعد مع موسوعة غينيس، بعد أن قمت بجمع النحل في منطقة واحدة في تبوك، وأثناء التصوير أصبتُ بألم في باطن القدم ولم أستطع تحريك قدمي، إضافة إلى صعوبة في التنفس نظير نزلة برد، وقررت بعدها تأجيل التجربة".

وأضاف: "بعد ساعة و20 دقيقة من الوقوف وإصابتي بالشد العضلي، استطعت جمع 49 كيلو من النحل، ما يعادل 343 ألف نحلة، وتعرضت خلال التجربة إلى مئات اللسعات من النحل دون أي تورم أو مضاعفات نظير ما أملكه من قوة تحمل للسع النحل بكميات كبيرة".

وأشار فطاني، "لم أصل للرقم القياسي المسجل، وإذا تهيأت الظروف في المستقبل سأعاود التجربة، وكانت التجربة الأولى في شهر شعبان من العام الماضي، وتم حجز موعد مع غينيس وفشلتُ بسبب ارتفاع درجة الحرارة وهروب إحدى الملكات وتبعها باقي النحل". (العربية نت)



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته