صور مخيفة : سعودي يحاول كسر رقم غينيس بـ"عباءة نحل"

تم نشره الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018 03:07 مساءً
صور مخيفة : سعودي يحاول كسر رقم غينيس بـ"عباءة نحل"
سعودي يسعى لدخول جينيس بعباءة نحل

المدينة نيوز:- في ثاني محاولة لسعودي، أراد إثبات حبه للنحل، وقدرته على التعامل مع أنواعه المختلفة، محاولاً كسر الرقم العالمي المسجل في "غينيس" للأرقام القياسية بـ 63.7 كيلو كأثقل عباءة من النحل.

عضو مجلس إدارة جمعية نحالي مكة المكرمة زهير أمين فطاني الذي أصر على التجربة بأن يكسي جسمه بالنحل على شكل عباءة سوداء، وأن يحمل فوق جسمه 100 كيلو من النحل.

 

وفي حديث وسائل الاعلام مع فطاني الذي يمارس تربية النحل منذ 30 عاما، قال: "أحب ملامسة النحل وتربيته والاقتراب منه، وأملك 1500 خلية نحل بلدي و500 خلية حديثة، ولم أتمكن من جمع النحل عبر جولاتي المتفرقة في أنحاء المملكة، بحثاً عن النحل والمناحل في جازان أو أبها أو الطائف، وتمكنت من جمع كمية كبيرة من النحل في منقطة تبوك، لتوفر المراعي النحلية وتهيئة الجو ووجود البساط الأخضر حولي، لتكون هناك جمالية أثناء إجراء التجربة".

وتابع: "قمت بالترتيب للتجربة وحجز موعد مع موسوعة غينيس، بعد أن قمت بجمع النحل في منطقة واحدة في تبوك، وأثناء التصوير أصبتُ بألم في باطن القدم ولم أستطع تحريك قدمي، إضافة إلى صعوبة في التنفس نظير نزلة برد، وقررت بعدها تأجيل التجربة".

وأضاف: "بعد ساعة و20 دقيقة من الوقوف وإصابتي بالشد العضلي، استطعت جمع 49 كيلو من النحل، ما يعادل 343 ألف نحلة، وتعرضت خلال التجربة إلى مئات اللسعات من النحل دون أي تورم أو مضاعفات نظير ما أملكه من قوة تحمل للسع النحل بكميات كبيرة".

وأشار فطاني، "لم أصل للرقم القياسي المسجل، وإذا تهيأت الظروف في المستقبل سأعاود التجربة، وكانت التجربة الأولى في شهر شعبان من العام الماضي، وتم حجز موعد مع غينيس وفشلتُ بسبب ارتفاع درجة الحرارة وهروب إحدى الملكات وتبعها باقي النحل". (العربية نت)



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن” تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن”
3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا 3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا
النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان
سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!! سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!!
السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي
الملك يلتقي رؤساء وزراء سابقين - تفاصيل الملك يلتقي رؤساء وزراء سابقين - تفاصيل
وفاة أردني إثر حادث سير في البحرين وفاة أردني إثر حادث سير في البحرين
بالفيديو : اهالي عنجرة يشيعون الشاب صقر الزغول بالفيديو : اهالي عنجرة يشيعون الشاب صقر الزغول
صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام
شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات  في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية
قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23
مصدر :  نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع مصدر : نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع
السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم
بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية
الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون
بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون