صور مخيفة : سعودي يحاول كسر رقم غينيس بـ"عباءة نحل"

تم نشره الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018 03:07 مساءً
صور مخيفة : سعودي يحاول كسر رقم غينيس بـ"عباءة نحل"
سعودي يسعى لدخول جينيس بعباءة نحل

المدينة نيوز:- في ثاني محاولة لسعودي، أراد إثبات حبه للنحل، وقدرته على التعامل مع أنواعه المختلفة، محاولاً كسر الرقم العالمي المسجل في "غينيس" للأرقام القياسية بـ 63.7 كيلو كأثقل عباءة من النحل.

عضو مجلس إدارة جمعية نحالي مكة المكرمة زهير أمين فطاني الذي أصر على التجربة بأن يكسي جسمه بالنحل على شكل عباءة سوداء، وأن يحمل فوق جسمه 100 كيلو من النحل.

 

وفي حديث وسائل الاعلام مع فطاني الذي يمارس تربية النحل منذ 30 عاما، قال: "أحب ملامسة النحل وتربيته والاقتراب منه، وأملك 1500 خلية نحل بلدي و500 خلية حديثة، ولم أتمكن من جمع النحل عبر جولاتي المتفرقة في أنحاء المملكة، بحثاً عن النحل والمناحل في جازان أو أبها أو الطائف، وتمكنت من جمع كمية كبيرة من النحل في منقطة تبوك، لتوفر المراعي النحلية وتهيئة الجو ووجود البساط الأخضر حولي، لتكون هناك جمالية أثناء إجراء التجربة".

وتابع: "قمت بالترتيب للتجربة وحجز موعد مع موسوعة غينيس، بعد أن قمت بجمع النحل في منطقة واحدة في تبوك، وأثناء التصوير أصبتُ بألم في باطن القدم ولم أستطع تحريك قدمي، إضافة إلى صعوبة في التنفس نظير نزلة برد، وقررت بعدها تأجيل التجربة".

وأضاف: "بعد ساعة و20 دقيقة من الوقوف وإصابتي بالشد العضلي، استطعت جمع 49 كيلو من النحل، ما يعادل 343 ألف نحلة، وتعرضت خلال التجربة إلى مئات اللسعات من النحل دون أي تورم أو مضاعفات نظير ما أملكه من قوة تحمل للسع النحل بكميات كبيرة".

وأشار فطاني، "لم أصل للرقم القياسي المسجل، وإذا تهيأت الظروف في المستقبل سأعاود التجربة، وكانت التجربة الأولى في شهر شعبان من العام الماضي، وتم حجز موعد مع غينيس وفشلتُ بسبب ارتفاع درجة الحرارة وهروب إحدى الملكات وتبعها باقي النحل". (العربية نت)



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط