شويكة : الاطلاق التجريبي لمنصة بخدمتكم خلال أيام

تم نشره الجمعة 14 أيلول / سبتمبر 2018 03:51 مساءً
شويكة : الاطلاق التجريبي لمنصة بخدمتكم خلال أيام
تعبيرية

المدينة نيوز:- قالت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة أنه تم استكمال التحضيرات اللازمة لاطلاق منصة "بخدمتكم" من النواحي الفنية والإدارية والإجرائية.
وأضافت أنه تم الانتهاء من أعمال البرمجة وتجهيز غرفة العمليات الخاصة بإدارة المنصة ومتابعة أدائها، وتدريب ضباط الارتباط الرئيسيين والفرعيين في الوزارات والدوائر التابعة لها بالإضافة الى إعداد الأدلة الاجرائية اللازمة لضمان كفاءة إدارة المنصة .
وبينت شويكة أنه يجري العمل حاليا على اجراء عدد من الفحوصات التكنولوجية لأداء المنصة من حيث أمن المعلومات والطاقة الاستيعابية وغيرها من الفحوصات.
واوضحت في ضوء نتائج تلك الفحوصات سيتم الاطلاق التجريبي للمنصة خلال أيام في بعض الوزارات والدوائر الحكومية وبالتدريج ، ليتم تباعا شمول باقي الدوائر بعد التأكد من استكمال جميع المتطلبات والتحقق من الجاهزية الكاملة لها."وفق بترا"
وقالت شويكة إن الهدف من الاطلاق التجريبي على مراحل هو الوقوف على أية تحديات أو معيقات قد تظهر وقت التطبيق على ارض الواقع وبالتالي اتخاذ الاجراءات التطويرية اللازمة للحيلولة دون وقوع أية معيقات عند الاطلاق الشمولي للمنصة.
واضافت أن المنصة هي احدى الالتزامات التي اعلنتها الحكومة وتعهدت بإنجازها خلال المائة يوم الأولى من تشكيلها وترسيخا للنهج التشاركي الذي تتبعه الحكومة في علاقتها مع المواطن لافتة إلى أن المنصة ترتكز على ان المواطن هو المحور الأساسي عند وضع السياسات والبرامج التطويرية المختلفة .
وحول طبيعة عمل المنصة اشارت شويكة الى ان المنصة هي قناة لسماع صوت المواطن في خمسة مجالات هي الاستفسارات والشكاوي والاقتراحات والثناءات والابلاغ عن المخالفات حيث ستستقبل المنصة ذلك عبر عدة قنوات تتمثل في تطبيق "بخدمتكم والدردشة الذكية "من خلال الماسنجر على الفيس بوك بالاضافة إلى مركز الاتصال الوطني وبوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo.



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط