بالصورة : تطورات مؤسفة في قضية سعد المجرد الثانية تحزن محبيه

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 09:06 صباحاً
بالصورة : تطورات مؤسفة في قضية سعد المجرد الثانية تحزن محبيه
سعد المجرد

المدينة نيوز:- مازالت الأزمة التي يعيشها الفنان سعد المجرد تشغل بال كل محبيه، ليكون آخر المستجدات ما يتردد بشأن قضيته الثانية في سان تروبيه والتي بسببها طلب منه محاميه الابتعاد عن السوشيال ميديا.

حيث كشفت تقارير صحفية أن محامي سعد المجرد نصحه بعدم استعمال مواقع التواصل، والابتعاد عنها فترة من الوقت لحين الانتهاء من أزمته الثانية المتعلقة بقضيته في سان تروبيه، ولهذا السبب اختفى النجم المغربي تماماً عن الأنظار ولم يعد ينشر صوره مثل سابق.

وعن مستجدات قضيته الثانية، فمن المقرر أن يمثل سعد المجرد أمام قاضي الحريات يوم الثلاثاء المقبل، من أجل استجوابه مرة أخرى ومقارنته اعترافاته الجديدة بما قاله في السابق عن التهمة الموجهة إليه، بحسب موقع شوف تيفي.

تطورات مفاجئة في قضية سعد المجرد الثانية تحزن محبيه
 

وجاء مثول سعد المجرد مرة أخرى أمام قاضي الحريات، بسبب أن المدعي العام رفض منحه سراح مؤقت بكفالة على ذمة القضية ومطالبته بحبسه، الأمر الذي استدعى الاستماع إلى أقواله فيما نسب إليه مرة أخرى وعلى إثره يتم تحديد موقفه، بحسب المصدر نفسه.

وكان سعد المجرد تم القبض عليه في جنوب فرنسا على إثر اتهام فتاة له بأنه عنفها بقوة، ولكن مع التحقيق معه لم يتم العثور على أي دليل مادي، لهذا تم الإفراج عنه بكفالة قدرها 150 ألف يورو. (ليالينا) 

  



مواضيع ساخنة اخرى