بالصور : تعرف على قانون ملكى تجاوزته الأميرة ديانا

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 10:09 صباحاً
بالصور : تعرف على قانون ملكى تجاوزته الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

المدينة نيوز :- قوانين وقواعد عديدة لا يمكن لأفراد العائلة الملكية ببريطانيا تجاوزها، خاصة النساء منهن، حتى يظهرن بشكل محدد وأنيق يميزهن بالبساطة والرقى فى كل وقت يظهرن فيه، فلا يمكن للأميرات ارتداء البنطلون فى حضور الملكة، ولا يمكنهن الخلود للنوم قبل أن تذهب الملكة لسريرها، كما يحذر التقاط صور السيلفى أو تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى. 

ديانا1

ربما يرى الكثيرون تلك القواعد تمثل قيودا تكبل حرية أفراد العائلة الملكية، ولكنهم يرونها ضروروية ولا يمكن لأحد خرقها، ولكن بحسب ما نشر موقع "Her"، فى تقرير له أن الأميرة ديانا هى الوحيدة التى تمكنت من تخطى تلك القواعد الملكية الغريبة، حيث ظهرت الأميرة ديانا أكثر من مرة بطلاء أظافر باللون الأحمر، وهو ما يخالف القواعد الملكية والذوق العام داخل أروقة القصر الملكى، بأن النساء يستخدمن اللون النود فى طلاء الأظافر، وهو اللون الذى وضعته ميجان ماركل فى حفل زفافها، حيث تحدد قواعد الإتيكيت داخل القصر الملكى أن تظهر الأظافر بشكل طبيعى دون إضافة ألوان ساخنة لها.

ديانا

ولكن الأميرة ديانا تخطت ذلك فى إحدى الحفلات وهو ما جعلها تتلقى انتقادات عديدة لما قامت به حينها، حيث تحدد الملكة إليزابيث لونا واحدا وهو "النود"، لطلاء الأظافر لدى الأميرات.

الأميرة دياناالأميرة ديانا

ولم يقف الأمر عن هذا الحد بل كانت الأميرة ديانا تخرج على قواعد القصر الملكى أكثر من مرة، وهو ما ينم عن بعض ملامح شخصيتها العنيدة، والتى تقوم بما تقتنع به وتفضله، حيث ظهرت أكثر من مرة تضع كحل العيون أزرق اللون بالرغم من مخالفة ذلك لقواعد القصر الملكى، ولكنه نال إعجاب محبيها، وأصبح موضة لدى النساء فى أوائل التسعينيات، اللاتى اعتبرن الأميرة ديانا أيقونة لجمال العيون، خاصة بالمكياج الأزرق لهما. (اليوم السابع)

 



مواضيع ساخنة اخرى