نادي عجلون يرصد مكافأة مالية للاعبات في حال الصعود بدوري السيدات

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 12:04 مساءً
نادي عجلون يرصد مكافأة مالية للاعبات في حال الصعود بدوري السيدات
كرة القدم

المدينة نيوز:- رصد نادي عجلون مكافأة مالية للاعبات فريق كرة القدم في حال الصعود لمصاف الأندية أ بالدوري التصنيفي التي تجري منافساته حاليا بمشاركة 13 فريقا.
وكشف رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، عن تخصيص مكافأة مالية والعديد من الجوائز للاعبات في حال الصعود لهذا الدور رغم صعوبة المهمة في ظل وجود فرق متمرسة مثل شباب الاردن والارثوذكسي وغيرها من الاندية صاحبة الخبرة في مجال الكرة النسوية.
ولفت الصمادي إلى أن الفريق لعب حتى الان مباراتين في الدوري التصنيفي لكرة القدم للسيدات في أول مشاركة للفريق في هذه البطولة، حيث خسر الفريق مباراته الاولى امام الارثوذكسي، قبل أن يفوز في المباراة الثانية على فريق بشرى، بانتظار مباراة يوم الاربعاء المقبل امام فريق الزرقاء."وفق بترا"
وأكد رئيس نادي عجلون في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم انه ورغم الضائقة المالية التي يمر بها صندوق النادي الا ان الادارة عاقدة العزم على توفير مكافأت مالية، لتحفيز اللاعبات.
وعن اول تجربة لفريق سيدات عجلون في الدوري، أشار الصمادي الى ان الادارة وانطلاقا من اهتمامها بكرة القدم النسوية، قامت بتعيين جهاز فني قدير بقيادة المدير الفني وصاحب الخبرة خالد الخطيب، إضافة الى المدرب العام ايات المومني التي ساهمت بالتعاون مع الخطيب في تطوير مستوى اللاعبات بحثا عن تحقيق حلم محافظة عجلون بالصعود الى التصنيف الاعلى بكرة القدم النسوية رغم حداثة عمر النادي.
إلى ذلك قدم رجل الاعمال المختار بسام الصمادي دعما ماليا لنادي عجلون، ايمانا منه بضرورة دعم الحركة الرياضية في المحافظة.
وجاء دعم المختار بسام الصمادي خلال حفل اقيم يوم أمس بحضور رئيس النادي واعضاء الادارة والجهاز الفني ومجموعة من اللاعبين، حيث عبر المختار عن اعتزازه بالانجازات التي حققها نادي عجلون رغم حداثة عمره.
وشدد بسام الصمادي على ضرورة التفات رجال الاعمال في محافظة عجلون للحركة الرياضية، وتوفير الدعم المادي سعيا لتفعيل الحركة الرياضية.
وأشار بسام الصمادي الى ضرورة أن يقتدي الجميع بالرياضي الاول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الحريص على دعم الرياضيين في جميع الالعاب، ما كان له الاثر الكبير في تحقيق الانجازات التي رفعت علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.
وتمنى الصمادي ان تشهد الفترة المقبلة دعما اكبر من قبل رجال الاعمال للرياضيين والشباب، سعيا لاستثمار هؤلاء الشباب وتوجيه نشاطهم لكل ما من شأنه خدمة الوطن.



مواضيع ساخنة اخرى