منتخب السلة يلتقي نظيره الصيني

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 12:32 مساءً
منتخب السلة يلتقي نظيره الصيني
كرة السلة

المدينة نيوز:- يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة عند الساعة الثانية والنصف من مساء يوم غد الاثنين بتوقيت الأردن نظيره الصيني في مباراته الثانية من الدور الثاني والحاسم من تصفيات كأس العالم (الصين 2019).
ويسعى المنتخب الوطني في مباراته التي تقام في الصين، إلى تعويض خسارته أمام كوريا الجنوبية بنتيجة يوم الخميس الماضي في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، رغم صعوبة المهمة أمام المنتخب الصيني، الذي كان خسر هو الاخر مباراته الماضية أمام لبنان. ويملك منتخبنا الوطني 12 نقطة في المركز الرابع بمجموعته، جناها من خمسة انتصارات في الدور الأول ،وخسارتين ، فيما يحتل المنتخب الصيني المرتبة الخامسة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وأربع خسائر."وفق بترا"
ويتأهل أول 3 منتخبات من كلا المجموعتين التي تضم 6 منتخبات في كل منهما، إلى نهائيات كأس العالم، بالإضافة إلى أفضل فريق احتل المركز الرابع وفي حال وجود الصين - البلد المضيف لكأس العالم المقبلة – في إحدى المراكز الأربعة الأولى فإن صاحبي المركز الرابع سيتأهلان إلى النهائيات.
وكان منتخبنا الوطني قد وصل إلى العاصمة الصينية بكين مساء أول أمس الجمعة بتشكيلة تضم كلا من اللاعبين، محمود عابدين وسنان عيد ودار تاكر وموسى العوضي وأمين أبو حواس وأحمد حمارشة وجوردان الدسوقي وأشرف الهندي وزيد عبّاس ويوسف أبو وزنة ومحمد شاهر وأحمد الدويري.



مواضيع ساخنة اخرى