وفد من "اندكس" يزور "تكية" أم علي في عمَّان

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 12:36 مساءً
وفد من "اندكس" يزور "تكية" أم علي في عمَّان
شركة اندكس القابضة

المدينة نيوز:- زار وفد من شركة اندكس القابضة المنظمة لمؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير- ديهاد، اليوم الاحد مقر تكية ام علي الرئيسي في عمان للاطلاع على برنامج عابر سبيل.
وقال رئيس الوفد الدكتور عبد السلام المدني ان المؤسسة تبذل جهودا جبّارة في سبيل تقديم يد العون للمحتاجين من مختلف مدن وقرى المملكة. وقدّم الشكر لسمو الأميرة هيا بنت الحسين لتأسيسها هذه المنظمة الخيرية المتميزة منذ عام 2003. وقدم المدير عام للتكية سامر بلقر الشكر للشركة على مبادرتهم لرعاية برنامج عابر سبيل وحرصهم على المشاركة بسكب وجبات الغداء للمحتاجين."وفق بترا"
وأضاف "نعتز بشراكتنا مع شركة اندكس القابضة خلال الأعوام السابقة حيث كانت تكية أم علي جزءًا من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير – ديهاد لأكثر من عشرة أعوام".
وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـ 30 ألف أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية شهرياً وعلى مدار العام.
يشار الى ان مؤتمر ومعرض ديهاد يعد حدثاً إنسانياً بارزاً يعزز مسيرة العون الإنساني والإغاثي إقليمياً وعالمياً ويسعى إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى الجهود المشتركة لتطوير آليات العمل وتنسيق البرامج والمواقف الإنسانية تجاه القضايا التي تؤرق المجتمعات وتضعف قدرتها في الحصول على احتياجاتها الأساسية.
يذكر أن مؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير – ديهاد يُقام سنويا برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وتنعقد الدورة 16 في الفترة ما بين 12-14 آذار 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.



مواضيع ساخنة اخرى